آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

خطير جداً.. إذا كنتم تعرفون شخص لديه مثل هذه الخطوط عليكم تحذيره فوراً!

{clean_title}

يوجد العديد من الأشخاص في العالم يملكون العديد من الخطوط على مختلف مناطق جسدهم منها الرقبة و احياناً بين الساقين و بين الأصابع ، اليكم ماذا تعني هذه الخطوط او الحلقات الحمراء.

اليكم حقيقة الأمر:

لاحظت الطفلة الأمريكية "بانتيرا" 14 عاماً، تغير في حالتها النفسية والصداع و المزاج المتقلب مع العطش الشديد، بالاضافة لملاحظتها خطوط و علامات على جيدها و رقبتها و ساقيها و مرفقيها ، مما اثار قلقها حول كيفية علاجها له، و خاصة علاج الام الصداع و التعب الملازم لها.

ذهبت الطفلة لمقابلة الطبيب في مركز جوسلين في ولاية بوسطن الامريكية، حيث التقت بالطبيب "إلين ريكر" المختص بالغدد الصماء للأطفال، حيث قام الطبيب بالكشوفات اللازمة.

جاءت التقارير و التحاليل مفاجأة، حيث تبين اصابة الطفلة بزيادة في معدل فرز الأنسولين في جسمها ، مما ادى لصبغ العديد من مناطق جلدها، و ظهور بقع مختلفة، كما اعتبر الاطباء ان حالة هذه الطفلة نادرة، كونها لا تصيب صغار السن.

كما بين الطبيب بأن ظهور هذه الخطوط و خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة يحذر من عدم انتظام هرمون الأنسولين، فعمله داخل الجسم يكون غير متوازن ، و اضاف الطبيب "الين" بأن مثل هذه الخطوط قد تدل على قابلية الجسم لمرض السكري.