آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

أسباب هامة ستجعلك تكره الأيفون 7 وتبتعد عن فكرة شرائه!

{clean_title}
تسارع الكثيرون للتوافد والوقوف في طوابير طويلة من أجل شراء أحدث هاتف ابل ايفون 7، لكن الشيء الذي لم يكن بالحسبان هو أن يتعرض هذا الهاتف لموجة كبيرة من الانتقادات والجدل من قِبل المعارضين وأيضاً المؤيدين، وكانت هناك مجموعة من الأسباب التي جعلت الناس تكره هذا الهاتف، اليكم ابرزها:

يعتبر ايفون 7 هاتف جديد ولكنه لا يختلف كثيراً عن إصدارات أبل السابقة، ويعتقد الكثيرون بأن هذه هي نهاية عصر أبل.

ويتميز آيفون 6 عن 6 بلص بدرجة أكبر من الحجم وهذا هو الفرق الجوهري تقريباً، لكن الوضع مختلف بالنسبة لآيفون 7، إذ إن هناك الكثير من الاختلافات الجذرية بين كلا النسختين، حيث يأتي البلص بعدسة كاميرا مزدوجة، وهي ما لا توجد في النسخة العادية، بالإضافة إلى المزيد من الRAM، ويعد السبب في أن كثير من الناس لم يسارعوا إلى شراء المنتج الجديد، وفضلوا الاحتفاظ بنموذج 6، وحتى 5.

- السماعات اللاسلكية حيث لا تروق لكثير من الناس.

- النسخة السوداء اللامعة من هذا الهاتف معرضة للخدش بشكل أكبر، بالإضافة لكونها تجذب الأوساخ والغبار.

- الكثير من المستخدمين واجهوا عدد من المشاكل والأخطاء خلال فترة استخدامهم القصيرة لهذا الجهاز، ولعل أبرز هذه الاخطاء تعطل خدمة الاتصال بالإنترنت عند تفعيل حالة وضع الطيران، واعترفت أبل بهذه المشكلة وهي تعمل على إصلاحها، والتي تتطلب إعادة تشغيل الهاتف وإزالة بطاقة الاتصال من ثم إعادة إدخالها من جديد.

- صدور أصوات غريبة ومزعجة من الهاتف الجديد، ولم يتضح سبب هذه الأصوات بعد، وما إن كانت تنبعث من المعالج أو من السماعات.

- إزالة مقبس السماعة من الهاتف وجعل مقبسي السماعة والشحن واحداً، أدى إلى حرمان الشخص من استخدام السماعة أوقات شحن الهاتف.