آخر الأخبار
  الملك يدعو لتهدئة شاملة بالمنطقة لدى لقاءاته بقادة دول ورؤساء وزراء   "حزب الله" يطلب وايران ترفض! تفاصيل   مجلس العاصمة يؤكد دعمه لخطاب الملك في نيويورك   "القبول الموحد": بدء استقبال طلبات الانتقال وإساءة الاختيار السبت   اللواء الركن الحنيطي: حدودنا مزوّدة بأحدث الأجهزة والمعدات والأسلحة والاتصالات المتطورة   الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟

في الليل بعد الساعة العاشرة هناك 5 أشياء لا يجب أن تفعلها أبداً لعواقبها الخطيرة

{clean_title}
لكل شيء وفعل وقت محدد، حتى لو كنت من محبي السهر فهناك أشياء عليك تجنب فعلها كلياً بعد الساعة العاشرة نظرا لنتائجها السلبية التي قد ترتد عليك. وفيما يلي أبرز هذه الأشياء الخمسة بحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل” :

التسوق الإلكتروني

معظم الإعلانات التي تخص الشراء تأتي بعد العاشرة ليلاً سواء على الحاسوب أو الهاتف، لسبب وجيه وهو لأن في هذا الوقت يميل الناس سيكولوجيا للإنخداع فيما يحتاجون على المستوى العاطفي والمادي، لذلك تزداد احتمالية مغامرتهم لطلب المزيد من السلع حتى تلك التي لا يحتاجون إليها.. لذا ينصح الخبراء بعدم التسرع والإنتظار حتى الصباح لطلب السلع، تحديدا في المجال الإلكتروني.

الخروج للتجول وحدك

العالم ليس آمن بالشكل الذي قد يتصوره البعض، الدراسات تؤكد أن الخروج بعد الساعة العاشرة ليلا يزيد من احتمالية تعرض الشخص للسرقة أو الأذى الجسدي خصوصا بالنسبة للنساء.

نشر شيء على مواقع التواصل

معظم الناس يصبحون عاطفين في الليل، وقد تصدر منهم منشورات جريئة يندمون عليها لاحقا مثل الإعترافات أو الأشياء المحرجة عن حياتهم الشخصية.

إرسال إيميلات رسمية خاصة بالعمل

معظم الموظفين الذي ارسلوا إيميلات خاصة بالعمل بعد العاشرة ليلاً، صرحوا أنهم لقوا توبيخا من مدرائهم لحظات الغضب بدعوى أنهم غير محترفين وغير مهنين، وبعض هؤلاء سُجلت عليه رسالته الليلة كدريعة لطرده من العمل كليا.

تناول وجبة دسمة

تناول وجبتك بعد العاشرة ثم النوم يجعل جسمك أقل نشاطا لحرق كل السعرات التي تناولتها. فتشكل تلك الوجبة الدسمة صدمة للمعدة وسيصعب خلودك للنوم. وهذا الأمر يعد سببا مباشرا لزيادة وزنك.