آخر الأخبار
  الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات

أغرب الوظائف التي لم تخطر ببالك، وبأجور خيالية!

{clean_title}
ماذا لو طلبنا منك أن تقوم بعدّ كل الوظائف في العالم في مقابل جائزة تبلغ مليون دولار؟! لا تتعب نفسك نؤكّد لك أنّ هناك وظائف لم تسمع بها من قبل، لا بل ستثير إستغرابك ودهشتك بوجودها، وحتى بأجورها المرتفعة!

إكتشف أبرزها معنا في هذا السياق:

المعانق المحترف: هل تعلم أنّ هناك بعض الوكالات المرخصة حول العالم، والتي تقدّم معانقات بحدود الـ80 دولاراً في الساعة الواحدة. وتهدف هذه الخدمة للتخفيف من إجهاد الأشخاص الوحيدين وحزنهم.

متذوّق القهوة: Gennaro Pelliccia رجل محظوظ، فكلّ ما عليه فعله هو تذوّق القهوة في إحدى الشركات العالمية، حتى أن تمّ تأمين لسانه بـ10 ملايين يورو في العام 2009.

مجرب الزحالق: تعرف على Sebastian Smith، والذي يتقاضى مبلغ 30 ألف دولار أميركي ويجول العالم فقط لتجربة الزحالق المائية!

شاهد أيضاً
ساقي الماء: إن ظننت أن كل أنواع الماء بالطعم نفسه، فأنت مخطئ للغاية! إذ إنّ وظيفة Arno Steguweit تقضي بنصحك عن الماء الذي يتناسب مع كلّ وجبة!

مشاهد للطلاء وهو يجف: صدّق أو لا، يعمل الدكتور Arno Steguweit في شركة للطلاء، وتقضى وظيفته بمراقبة الطلاء وهو يجف في كل مراحله والنظر إليه تحت المجهر.

ماضغ العلكة: تخيّل أن تكون وظيفتك مضغ العلكة طيلة اليوم لتجربة قوامها وطعمها!

متذوق طعام الكلاب: نعم! فهناك شخص يتذوّق فعلياً طعام الكلاب الذي يتمّ إنتاجه للتأكد من أن طعمه يتلاءم مع 'المعايير المطلوبة'. راتب هذا الشخص يصل إلى 40 ألف دولار.