آخر الأخبار
  الملك: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبداً   الحلبي يقرر تمديد إغلاق المدارس والثانويات والمعاهد والمدارس المهنية الرسمية والخاصة في لبنان   غوتيريش محذرا: غزة "كابوس دائم"يهدد المنطقة برمتها   إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات

تطلب الطلاق من زوجها لسبب مستحيل ان تتخيلوه ابدا..كيف خطر ببالها ذلك ؟

{clean_title}

في سابقة من نوعها لجأت سيدة سعودية إلى تبرير إصابة زوجها من حالة نادرة لطلب الطلاق منه بعد علمها بزواجه من إمرأة ثانية.

نقلت صحيفة "المدينة" القصة الغريبة، حيث قررت محكمة الأحوال الشخصيَّة بجدَّة إحالة الدعوى إلى لجنة إصلاح ذات البين لإعادة الوئام للأسرة.

وأشارت الزوجة في دعوتها الى أنها صبرت على إصابة زوجها بمرض "فوبيا الفول" أكثر من 13 عاماً، ولم تفكر في طلب الانفصال إلاَّ بعد علمها بشدة خطورة المرض بعد اطلاعها على المواقع الطبيّة بالإنترنت.

وبحسب الصحيفة فإن الزوجة الأربعينيّة ضمنت في دعواها بأن إصابة الزوج بالمرض جعلته يشعر بالتعب والإرهاق الدائم، بدرجة أثرت على حياته الزوجيَّة وجعلها غير قادرة على التعايش معه، وتخشى تعرضها للأمراض الوبائية المصاحبة لحالته.

وأكد المصدر أن الزوج أكَّد في ردّه على الدعوى بعدم صحة المبررات، التي ساقتها زوجته، وقال: إنها تعيش فترة اضطراب بسبب زواجه الثاني.

وأشار إلى أن "أنيميا الفول" لا يمثل خطورة عليه أو على أسرته، مشدداً على انه لديه 3 أولاد بصحة جيدة ولم ينقل لهم أي أمراض وراثيّة.