آخر الأخبار
  إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات   البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الثلاثاء   كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن

الطفلة التي لن ينسها العالم.. زوجوها وهي 8 سنوات وتوفيت ليلة الزفاف!

{clean_title}

أوردت صحيفة المشهد اليمني مقالاً أفادت من خلاله بأن "مدينة حرض بمحافظة حجّة شهدت جريمة من ابشع الجرائم المعاصرة تمثلت في وفاة طفله تدعى روان في الثامنة من عمرها متأثرة بجراح عميقة وتمزق في الرحم في الليلة التي تسمى ليلة الدخلة بعد زواجها من رجل في الاربعين".

وحسب المقال فقد تم تزويج الضحية "من رجل اربعيني دفعته غريزته الحيوانية ووحشيته للزواج بطفلة في الثامنة من عمرها فقط فقتلها بعد ان قتلها ذويها حين امضوا هذه الزيجة بل هذه الجريمة البشعة".

وتضيف الصحيفة: "اخذها الزوج المجرم لاحدى الفنادق بمدينة حرض ودخل بها لتلقى حتفها متأثرة بجروح عميقة وتمزق في الرحم والاعضاء التناسلية".

وناشد ناشطون أجهزة الأمن إلقاء القبض على الجاني واسرة الطفلة المتوفاة وتسليمهم للعدالة كي يكونوا عبرة ونهاية لمآسي زواج القاصرات في اليمن.

ويذكر أن اليمن تعد من أكثر البلدان المشهورة في العالم بزواج القاصرات وهو ما شكل موضوع اشتغال عديد الجمعيات والمنظمات المدافعة عن حقوق الطفل بالبلاد والتي سعت إلى وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة على الطفولة.