آخر الأخبار
  إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات   البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الثلاثاء   كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن

مشعوذ يستولي على ثروة مليونير مغربي‎ بطريقته 'شيطانية'!!

{clean_title}

قصة عجيبة لعملية نصب غير عادية، قام بها مشعوذ نهج أسلوب "السماوي" للاستيلاء على أملاك أحد المليونيرات بالدار البيضاء.

بدأت الحكاية والكلام لصحيفة "الصباح" المغربية في عددها الصادر اليوم, كانت باستنجاد الزوجة الثانية للمليونير بأحد المشعوذين لتخليصها من سحر الزوجة الأولى، فاستغل المشعوذ ذكاءه لاستدراج الزوج، ودعا ابنته لحضور الجلسة بحجة أن الجن الذي يسكنها قادر على فك الألغاز.

المهم أن المشعوذ تمكن من إقناع المليونير بعدة أمور غير معقولة، كتشغيل ابنته وأبنائه في شركته لحمايته من السحر، ثم تطليق زوجتيه، وبعدها توقيف نشاط الشركة لتفادي سوء ينتظرها.

ثم استغل المشعوذ عدم سداد الرجل لديونه مما سيعرض أملاكه للحجز والبيع بالمزاد العلني، وأقنعه ببيعها صوريا لأبنائه وتبلغ قيمتها الإجمالية 4 ملايين درهم (حوالي4 ملايين دولار)، وهي الشركة وفيلا وشقة فاخرتين في الدار البيضاء، ثم مزرعة فلاحية في مدينة أخرى.

وعندما انتبه رجل الأعمال لما حل به، اتصل بالمشعوذ، فأجابته ابنته أن كل أملاكه بيعت قانونيا لأشخاص آخرين وأصبحت في ملكهم، وأن القانون لا يحمي المغفلين.

واشتهر أسلوب السماوي في السنوات الأخيرة بالمغرب، وهي طريقة تتراوح بين الشعوذة وفن الإقناع والتنويم المغناطيسي، تمكن النصاب من الاستيلاء على ما يملكه ضحيته من أول لقاء، حيث يقنعه أن أمواله وممتلكاته عليها سحر يحمل له سوء الطالع، وعليه أن يبطل ذلك العمل، فيمنحه الضحية كل ما يملكه من مال وحلي عن طيب خاطر.