آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

ليبى يقطع ابنه نصفين للحصول على تعويضات المفقودين

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - كشف في مدينة بنغازي الليبية عن هوية قاتل شاب فقد منذ أحداث الثورة الليبية في 17 فبراير من العام الماضي بأن والده وعمه قتلاه للحصول على تعويضات المفقودين خلال الحرب التي شهدتها البلاد.

وذكر المصدر أن كتيبة سرايا شهداء أبو سليم في بنغازي كشفت أن الوالد أقدم بمساعدة شقيقه على تعذيب ابنه الذي تجاوز عمره العشرين عاما بقليل وقطع يده وسكب مياه بارده عليه خلال فصل الشتاء مما أدى إلى وفاته.

وأضافت أن الوالد القاتل قام بقطع ابنه إلى نصفين، بمساعدة أخيه، ودفنه في منزله غير أنه اضطر بعد فترة طويلة لإخراجه بعد ظهور آثار تحلل الجثة، وأعاد دفن نصفها بالمنزل وأحرق النصف الآخر في مكب القمامة بمطار بنينا بمدينة بنغازي .

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية مع الجاني تشير إلى أن دوافع الجريمة قد تعود إلى انفصاله عن زوجته، أم الشاب المجني عليه، غير أن معلومات أخرى ذكرت أن الغاية هي الحصول على المال من المجلس الانتقالي باعتبار أن الشاب مفقود.

وأشارت إلى أن النيابة العامة ستتولى مباشرة التحقيق في الجريمة لمعرفة كافة الأسباب والدوافع التي أدت لها .