آخر الأخبار
  إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات   البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الثلاثاء   كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن

ضعوا الثلج بين الإبهام والسبابة.. ستتفاجأون بالنتيجة!

{clean_title}

على الرغم من التقدّم الكبير الحاصل في عالم الطبّ، إلّا ان الطب البديل هو الأفضل والأكثر فعالية في علاج الكثير من الأمراض.

من الجسم تكتشف الأمراض ومنه ايضاً يمكن ايجاد العلاج المناسب للأوجاع والآلام. بالتأكيد قد سمتعم من قبل عن التقنية الهندية لعلاج الضغوطات النفسية او التقنية اليابانية للتخلّص من الانفعال.

اليوم، إليكم هذه التقنية الجديدة التي تقوم على استعمال مكعبات الثلج لعلاج الأمراض طبيعياً. بدايةً، احرص أن تحصل على الثلج. تقنية الثلج، إذا صحّت تسميتها تقدّم الكثير من المنفعة والفائدة الصحّية لأمراض الجسم.

في كلّ مرّة تلاحظ ان البثور بدأت تغطّي وجهك وتفقدك بريقك، عليك ان تضع قطعة من الثلج وتضغط عليها في المنطقة التي تظهر البثور فيها.

لكن الخدعة الأهمّ تكون لعلاج آلام الأسنان. ما عليك فعله هو وضع الثلج في الجزء الخلفي من يديك بين إصبع الإبهام والسبابة لترى ان اكثر من 90% من آلام الاسنان سيختفي. حيلة الثلج هذه، اشبه بالمخدّر ذلك لأن الأعصاب الخلفية الموجودة في يدك مسؤولة عن الألم.

أما الذين يعانون من أوجاعٍ في الرأس او حتى من الصداع النصفي، ننصحهم باللجوء ايضاً الى الثلج. افرك المنطقة بين إصبع الإبهام او السبابة مع الضغط بطريقةٍ خفيفة ستخلّصك من هذا الصداع المزمن.