آخر الأخبار
  إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية   أبو السعود: الناقل الوطني ثالث أكبر مشروع مائي في المنطقة   الخارجية الأردنية: لدينا خطة في (حالة الصفر) في لبنان!   الاردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرة في حقيبة ملقاة في العمري   إعلان هام حول ساعات العمل في معبر الكرامة   مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات   البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الثلاثاء   كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن

متصل يحرج داعية مصرية على الهواء - فيديو

{clean_title}
أحرج متصل الداعية الإسلامية نادية عمارة، على الهواء، وذلك عن طريق توجيه سؤالًا لها قائلًا: "كيف تأمرين بالمعروف وتضعين ميك أب”.
استنكرت عمارة، خلال برنامجها "قلوب عامرة” الذي يُبث عبر فضائية "الحياة2 المصرية، السؤال الذي وُجه لها من قِبل هذا المتصل، ما جعلها ترد قائلة:” وانت جاي بقي تحسبني مش كدة؟”.
وجهت عمارة، سؤالًا للمتصل مفاده عن طبيعة دراسته، فأجابها قائلًا:” خريج أًصول دين”، فردت عليه قائلة:” راجع كتبك وشوف الدين وشئون الفقه علقوا على موضوع زينة المرأة بأيه”، ومن ثم قامت بإنهاء المكالمة.
أكدت عامرة، أن الدين يُبيح للمرأة أن تضع القليل من الزينة على وجهها، حتى يكون مظهرها مقبولًا، وذلك دونما المبالغة في الكميات التي يضعونها، مضيفةً:” الشرع الحنيف أجاز للمرأة أن تضع الزينة لتغطية بعض العيوب في الوجه؛ سواء كانت العيوب خلقيه أو مرضيه”.
في سياق متصل استنكرت مقدمة برنامج "قلوب عامرة”، ما وصفته "التشدد” في الآراء الدينية دون البحث والتعمق في أصول الفقه الديني، معلقة:” إحنا مشكلتنا إننا بنتبنى رأي واحد ونصر عليه، من غير حتى ما نبحث”.