آخر الأخبار
  مشروع نظام معدل للشواغر القيادية الحكوميَّة لسنة 2024   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالشونة الجنوبية   وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد   تعديل على عقد بيع الكهرباء بين الأردن والعراق   تسويات ضريبية وجمركية لـ 172 شركة ومكلَّفا ومخالفا   إلى كم وصل سعر كيلو الثوم في السوق المركزي ؟   ترجيح صرف مستحقات العاملين في الانتخابات قبل نهاية أيلول   ضبط متسول من جنسية غير أردنية بحوزته 6493 دينار في الزرقاء   وزير المياه: الأردن من أكثر الدول فقرا مائيّا على مستوى العالم   ضجة على مواقع التواصل بعد خسارة أردنيين لأموالهم بمنصات تداول وهمية   مجلس الوزراء يقر جملة من القرارات   البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الثلاثاء   كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن   الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين   تحذير مهم للأردنيين صادر عن وحدة “الجرائم الإلكترونية” - تفاصيل   الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير   أجواء خريفية معتدلة بأغلب المناطق حتى الجمعة   الملك يلقي خطابا الثلاثاء باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة   تصريح صادر عن "الخارجية" بخصوص الأردنيين المتواجدين في لبنان

إذا فقدت أحد أسنانك في الحلم… هذا ما يحدث في الواقع

{clean_title}

من الصعب أن تفقد أحد أسنانك بسهولة في حياتك الواقعية. لكنّ هذا قد يحدث في عالم أحلامك. فما الذي يعنيه حلم فقدان الأسنان إذاً؟

إذا راودكم حلم تفقدون خلاله أحد أسنانكم، فهذا يدلّ على أنّكم تعانون من بعض الارتباك في حياتكم الواقعية أو أنّكم تشعرون بعدم الأمان وبالقلق أو تخشون أن تفقدون شيئاً مهماً. وفي حال ترافق سقوط السنّ مع بعض النزف، فيشير هذا إلى أنّكم قد تخسرون شخصاً عزيزاً بالوفاة أو بعدم التواصل.
وإذا حدث فقد السن أو الضرس نتيجة سقوطكم أو تلقيكم ضربة ما، فهو يعني أنّكم قد تُخفقون في تنفيذ أحد مخططاتكم. ويمكن تفسير سقوط أحد الأسنان أو الأضراس أيضاً بتغيير قد يحلّ على حياتكم من بعد مواجهتكم صعوبات كثيرة.