آخر الأخبار
  البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن الثلاثاء   كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن   الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين   تحذير مهم للأردنيين صادر عن وحدة “الجرائم الإلكترونية” - تفاصيل   الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير   أجواء خريفية معتدلة بأغلب المناطق حتى الجمعة   الملك يلقي خطابا الثلاثاء باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة   تصريح صادر عن "الخارجية" بخصوص الأردنيين المتواجدين في لبنان   وزير الخارجية الأردني: اسرائيل تستمر في دفع المنطقة نحو هاوية حرب إقليمية شاملة   إيقاف جميع رحلات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر   تحذير من تحويل لبنان لـ"غزة ثانية" .. والاحتلال يتوعد بتدمير ما بناه حزب الله خلال 20 عاماً   حكومة الاحتلال تصدق على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء إسرائيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار

فيديو| شكّ في زوجته فوضع كاميرا مراقبة في غرفة النوم .. وهذا ما اكتشفه!

{clean_title}

وضع زوج في الهند كاميرا مراقبة داخل غرفة النوم بعدما اشتبه أنّ زوجته تقوم بضرب ابنهما. وتبيّن أنّ مخاوف الزوج كانت في مكانها إذ إنّ المرأة ضربت ابنها داخل منزلهما في مدينة بريلي.

ويُظهر الفيديو أنّ المرأة بدأت باللعب مع ابنها لكنّ اللعب تحوّل إلى عنف حين بدأت تدفعه إلى الأسفل وتضربه على مؤخرته وظهره بقوّة.

ولم يقم الطفل بأي حركة أثناء تعرّضه الضرب من والدته ما قد يشير إلى أنّه اعتاد على هذا الاعتداء المتكرّر.

شاهدوا الفيديو :