آخر الأخبار
  تصريح صادر عن "الخارجية" بخصوص الأردنيين المتواجدين في لبنان   وزير الخارجية الأردني: اسرائيل تستمر في دفع المنطقة نحو هاوية حرب إقليمية شاملة   إيقاف جميع رحلات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر   تحذير من تحويل لبنان لـ"غزة ثانية" .. والاحتلال يتوعد بتدمير ما بناه حزب الله خلال 20 عاماً   حكومة الاحتلال تصدق على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء إسرائيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها

صور| هذه الأم الجميلة فعلت المستحيل لإنقاذ طفلتها فكانت النهاية مؤلمة وصادمة!

{clean_title}


أنقذت امرأة أتلانتية حياة طفلتها الرضيعة عندما أخفتها في الحمام قبل أن تستسلم أمام طلقة نارية قاتلة.
جيسيكا أريندال، 33 عاماً، وصديقها أنطون دافيس، 30 عاماً، خرجا ليسهرا معاً، لكن أنطون وهو رجل بحري سابق أصبح عدائياً بعد أن سكر، وبدأ يعتدي على أريندال في طريقهما إلى المنزل.

وقالت والدة أريندال، السيدة تيريزا اونيلو، لراديو WSB أن الاعتداء كان قد حدث عدة مرات من قبل، لكن ابنتها ودافيس بقيا معاً.

وطارد دافيس صديقته أريندال في الطوابق العلوية في منزلها المكون من ثلاثة طوابق، بينما كانت تمسك بيدها طفلتهم كوبي التي تبلغ من العمر 6 أشهر.

حاولت أريندال أن تستخدم مضرب البيسبول لتدافع عن نفسها، لكن دافيس سحبه منها وضربها، كما وأصاب الطفلة، فقامت الأم وحبست نفسها في الحمام.

دافيس حطم الباب وأطلق النار على أريندال في رأسها باستخدام بندقية، بينما كانت الطفلة لا تزال بين ذراعيها.

وقالة اونيلو: "أطلق النار عليها.. ولاشرطة إلى الآن لم تعرف كيف لفت جسدها لتقع على الجانب المعاكس، أريندال استدارت لتضع الطفلة كوبي داخل المرحاض وتغطيها بجسدها".

وتعتقد جدة كوبي أن والدها دافيس كان سيقتلها لو أنه رآها، لكنه بدلاً من ذلك ذهب لغرفة كوبي وانتحر.

وأضافت الجدة اونيلو: "ابنتي بطلة فقد أنقذت طفلتها في النفس الأخير".

وبقيت كوبي في الحمام لمدة 13 ساعة تقريباً، وجسد والدتها كما هو ملقى على حوض الحمام، حتى دخلت الشرطة إلى المنزل.

تمت معالجة الطفلة بسبب انخفاض حرارة جسمها وإصابتها في الرأس، وهي الآن في مركز العناية بصحة الأطفال في أتلانتا.

اونيلو تعتني بحفيدتها الأولى التي تبلغ من العمر 15 عاماً، تأمل بأن تتمكن من الاعتناء بكوبي، وأنشأ أصدقاء لونيلو صفحة "GoFundMe" للحصول على الأموال لدفع جنازة أريندال وأيضاً حمع الأموال لتعليم ابنتيها، وجمعت الصفحة حتى الآن $44,000.