آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

روسية تضرب زوجها بالمقلاة حتى الموت بدافع الغيرة

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - ألهبت الغيرة، قلب زوجة ثلاثينية، فأقدمت على ضرب زوجها بالمقلاة على رأسه، فأردته قتيلاً

ونقلت وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية عن لجنة تحقيق محلية قولها، إن رجلاً خمسينياً توفي في مستشفى في مدينة أورنبورغ الروسية الواقعة على نهر الأورال، بعد أن ضربته زوجته بالمقلاة على رأسه بدافع الغيرة.

وأوضح ضابط في الشرطة، أنه "تمّ إدخال الرجل الخمسيني إلى العناية الفائقة في المستشفى، إثر إصابته بمشاكل حادة في الجهاز الدماغي، وتوفي في اليوم التالي".

وأقرت الزوجة البالغة من العمر 36 عاماً، أنها ضربت زوجها بالمقلاة على رأسه أثناء مشاجرة حصلت بينهما بدافع الغيرة.

وقد تواجه المرأة في حال إدانتها، مدة سجن تصل الى 15 عاماً.