آخر الأخبار
  تصريح صادر عن "الخارجية" بخصوص الأردنيين المتواجدين في لبنان   وزير الخارجية الأردني: اسرائيل تستمر في دفع المنطقة نحو هاوية حرب إقليمية شاملة   إيقاف جميع رحلات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر   تحذير من تحويل لبنان لـ"غزة ثانية" .. والاحتلال يتوعد بتدمير ما بناه حزب الله خلال 20 عاماً   حكومة الاحتلال تصدق على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء إسرائيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها

صدق أو لا تصدق: هذا ما يقوله عنك شكل أنفك

{clean_title}

لربما لا تصدق، ولكن هذا هو الواقع! شكل الأنف الخاص بك يقول الكثير عن شخصيتك، وأثبتت هذه النتيجة عن طريق الأستاذ إبراهيم تامير من جامعة بن غوريون في النقب، وقد نشرت نتائج دراسته في مجلة جراحة الوجه والجمجمة.

هنا سوف نقدم 8 أشكال الأنف مختلفة وخصائص شخصيتك الخاصة

1. الأنف النوبي

شكل النوبي يميز نفسه في المقام الأول من خلال طوله، تكون حين النقطة الواسعة من الأنف تشير إلى الأسفل. والناس التي لديها شكل الأنف هذا من المفترض أن تكون غريبة والفضولية، ، يكون الأشخاص الذين لديهم هذا الأنف، أشخاصاً متفائلين وكثيرا ما يحاولون استيعاب الآخرين، فهم محبوبون ودائما يبحثون عن حل لكل مشكلة.

 

2. الأنف اليوناني

 يأتي اسم هذا الأنف من المنحوتات من العصور اليونانية القديمة، والتي أعطيت معظمها هذا الأنف من قبل مصمميها، والشكل هذا يميز نفسه من خلال طوله الضيق واستقامته الحادة، وأصحاب هذا الأنف هي منطويون ولا يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام، فهم أشخاصٌ عمليون جدا ومخلصون، ومن الصعب عليهم التحدث بصراحة عن مشاعرهم.

 

3. الأنف المقوس

يقارن العديدون شكل الأنف هذا مع منقار الطير، فيكون عليه من قاعدة عظم الأنف إلى بارزة للأعلى، والناس الذين لديهم هذا الأنف لديهم خلاقة ونكران للذات، ويدافعون عن معتقداتهم بحماس، ولا يخافون دخول المخاطر للوصول لأهادفهم

 

4. الأنف ذا حدبة

هو يشبه المقوس، وهو منحني ومقعر من عظمة الأنف حتى الحافة، ومع ذلك، فإن الطرف إلى حد كبير أكثر مدببة. شخص يحصل على الأنف مقعرة يعتبر أكثر تصميما. ترتبط ارتباطا وثيقا مع عملهم وجيدة في العمل التنظيمي.

5. الأنف الزر

زر الأنف قصير جدا ويبدو جميلاً جداً، فهو الأكثر شعبية من بين كل الأشكال لأنه ليس واضحاً جداً، فأصحاب الأنف الزر غالبا ما يكونون عفويين جداً في قراراتهم التي غالباً ما تزعج الآخرين، وهؤلاء الأشخاص قوييونَ في لتفكير ويفضلون العمل الصعب والمكثف، فهم عادةً أشخاصٌ ذوي إرادة غالباً ما يحصلون على ما يريدون.

 

6. أنفٌ مستقيم

شكل الأنف هذا هو الأكثر شيوعا في آسيا،  فإن الأشخاص الذين يوجد لديهم الأنف المستقيم لديهم شخصية قوية، هم مزاجيون جدا وعاطفيون، وإذا حاولت تأخيرهم فإنهم سريعوا الغضب والاشتعال.

 

7. أنف مقعر

هذا الأنف يكون عند من لديهم قوس صغير على عظمة الأنف، ولكنها ليست واضح بشكل خاص، فيبدو صغير إلى حد ما، وإن الأشخاص الذين لديهم هذا الشكل من الأنوف غالبا ما يكونونَ كرماء وسخيين، وعلى استعداد دائما لمساعدة الآخرين الذين يواجهون مشاكل، فهؤلاء الأشخاص عادةً لديهم جانبٌ عقلاني ولكن يشعرون بالتضرر والإهانة بسرعة.

 

8. الأنف الأعوج

حتى لو كان الاسم غير مغرٍ بشكل خاص، فنموذج الأنف هذا يعني أن شخصيةَ الشخص محبة، فإن الناس ذات الأنوف الملتوية هم مستمتعون في ما يفعلونه ويدخلون في تفاصيله جيداً، مما يجعلهم أصدقاء أوفياء أو الشركاء جيدين  وهم يضعون الكثير من التركيز على أن يكونوا متواضعين جداً.