آخر الأخبار
  تصريح صادر عن "الخارجية" بخصوص الأردنيين المتواجدين في لبنان   وزير الخارجية الأردني: اسرائيل تستمر في دفع المنطقة نحو هاوية حرب إقليمية شاملة   إيقاف جميع رحلات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر   تحذير من تحويل لبنان لـ"غزة ثانية" .. والاحتلال يتوعد بتدمير ما بناه حزب الله خلال 20 عاماً   حكومة الاحتلال تصدق على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء إسرائيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها

بالتفاصيل...شرطي ينقذ حياة أطفال من جنون والدهم

{clean_title}

انقذ شرطي شجاع، حياة أطفال، بعدما فتح والدهم النار على كل أفراد الأسرة، وبحسب صحيفة "ديلي ستار” البريطانية، كان الشرطي جوستين فيراري، من مكتب مقاطعة فوليزيا بولاية فلوريدا، قد وصل إلى المكان بعد أن اتصلت فيكتوريا روسادو 26 مرة بالطوارئ وهي تقول إن زوجها السابق كان يتصرف "بجنون”.

وبينما كانت على الخط وتتحدث للطوارئ كانت تختبئ من الوحش في غرفة نومها، حيث كان يحاول كسر الباب للوصول إليها، وبعد مكالمة استمرت ثلاث دقائق سمع رجال الشرطة الصراخ وانقطع الخط.

وعند وصول فيراري وفريقه من الضباط، أطلق الزوج السابق عليهم طلقتين، وفي لقطات مذهلة التقطت بكاميرا مثبتة بجسد الشرطي فيراري في سيارته يطلب الدعم عن طريق اللاسلكي، ولكن قاطعته أصوات الطلقات النارية.

وتحرك البطل على الفور لدعم زملائه من رجال الشرطة، الذين يختبئون وراء الأشجار خارج منطقة الخطر، ثم اقتحموا الحديقة الخلفية ليجدوا فيكتوريا ملقاه على الأرض ومصابة بطلق ناري في ساقها من زوجها السابق.

تحرك فيراري بسرعة لإنقاذ أطفالها الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 23 شهراً إلى سبع سنوات وهو يقول "لا تخافي أنت معي”، ويأخذ الشرطي الشجاع الأطفال إلى مبنى آمن مجاور، ويتنفس الصعداء لإغاثة الجميع بصورة جيدة.

وقد أثار الفيديو إعجاب ورعب المشاهدين على قدم المساواة، فكتب أحد المعلقين "إن الأب يجب أن يطلق النار على نفسه بعدما عرض أولاده للخطر، وتمكن الشرطي من أن يؤدي واجبه بنجاح”، بينما علق آخر: "اللعنة، أشعر بحزن شديد على الأطفال”، وعلقت أخرى في ضوء النقد الموجه للشرطة الأمريكية مؤخراً "بالنسبة لأولئك الذين يريدون نزع سلاح الشرطة يجب عليكم مشاهدة هذا الفيديو، وتذكر ما يمكن أن تتعرض زوجتك وأطفالك له”.

فيكتوريا تتعافى حالياً من الهجوم وزوجها السابق ايمانويل (26 عامًا) قد يواجه 3 تهم بالشروع في القتل من الدرجة الأولى.