آخر الأخبار
  تصريح صادر عن "الخارجية" بخصوص الأردنيين المتواجدين في لبنان   وزير الخارجية الأردني: اسرائيل تستمر في دفع المنطقة نحو هاوية حرب إقليمية شاملة   إيقاف جميع رحلات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر   تحذير من تحويل لبنان لـ"غزة ثانية" .. والاحتلال يتوعد بتدمير ما بناه حزب الله خلال 20 عاماً   حكومة الاحتلال تصدق على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء إسرائيل   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها

صور| اكتسبت الوزن بعد حملها.. لكن ردّ فعل الزوج غير متوقع!

{clean_title}

رأى الأمريكي جوش ستريتر وزوجته أريانا وارد حياتهما اليومية تنقلب رأساً على عقب، فجسم أريانا يتحول ومزاجها يتغيّر باستمرار، وقرر جوش إزاء هذه التقلُّبات تفسير ما يشعر به لدى رؤيته أن حبيبته لم تعد كالسابق.

وقال: "الحمل أفضل تجربة حصلت لي على الإطلاق. فقد علّمني أمورًا كثيرة كنتُ أظنّ نفسي أني أعرفها. الحمل يُحبطكم ويثير غضبكم ويعطيكم الحبّ ويسمح لكم بأن تنتبهوا أكثر مما تظنّون ويعلّمكم الصبر والاحترام".

وتابع: "الآن تغيّرَت وجهة نظري للحمل كليًا. إنه يحتاج للكثير من العمل (ولكنه مريح أيضًا). كلّ ثانية تستحقّ العناء. سيطر الحمل على زوجتي بكلّ ما للكلمة من معنى وسيطر على جسمها مع كل الضغط النفسي والأوجاع والذهاب والإياب إلى الحمّام والغثيان طوال النهار. النساء الحوامل يعانين ويصبحنَ سريعات الإنفعال ومتعبات ولا يمكنهنّ تفسير السبب.. وهنا تتدخّلون وتُفهِمونها أنه من الطبيعي أن تبكي وتقلق وتصاب بنوبة أو تضحك من دون سبب. هنا تُشعرونها أنها ملِكة مقدَّسة لأنها تصنع حياةً. هذا مهمّ ومذهل جدًّا بالنسبة إليّ".

r-jpg-98143504724439961.jpg

 

وأضاف: "إجعلوها تبتسم في كلّ يوم سيّء لأن نظرتها لنفسها تتغيّر وهرموناتها تتقلب بسرعة مليونيّ كيلومتر في الساعة ووزنها يزيد وتظن أن هذا يقلّل من جمالها بينما في الحقيقة هي أجمل من أي وقت مضى.. كوني أبٌ وزوج حريص يمكنني أن أقول بصراحة إن الحمل أفضل مدرسة يمكنكم التردّد إليها. عليكم في كلّ مرّة تحتاج إليكم فيها كأب أن تحبّوها وتذكّروها كم هي جميلة. لأن الحمل أفضل تجربة عشتها في حياتي وعلّمتني أمورًا كثيرة! أنتنّ أيتها النساء إعلَمنَ أنني أحترمكنّ لكلّ ما عليكنّ تحمُّله وأنا أدعمكنّ. الآن أصبحت رؤيتي للحمل مختلفة لأني اختبرتُ الأمر بنفسي. إنه أفضل شيء يمكن للرجل تعلّمه".

وأثرت هذه الرسالة المليئة بالحب في الكثير من رواد الفيسبوك. وذلك لأنها ليست فقط اعتراف بحبّه لزوجته بل لكافة النساء الحوامل.

e5-jpg-25914461346459449.jpg