آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الصوفي وشعبان والنجار   %18 منها تجسس .. 1582 حادث سيبراني في الأردن خلال الربع الثاني   نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   مرسوم صادر عن الاسد بتشكيل حكومة جديدة برئاسة الجلالي   الوزيرة السابقة خلود السقاف: "سامحوني"   مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي   الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها   بعد “إنجاز الإخوان” الانتخابي و”توزيرات حسان” .. عاصفة قد تفرط مسبحة أحزاب اليسار والوسط الأردنية - تفاصيل   أرقام رسمية: 16 % من الأردنيين يعيشون دون خط الفقر   وزير التربية يدعو تفعيل الزيارات الميدانية للمدارس   نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن   الامن يحذر سالكي طريق العدسية باتجاه عمان

شاهدوا ماذا فعلت الحجامة في ظهر هذا الرجل

{clean_title}

تعرض رجل صيني لجروح عميقة في جسده، بعد أن خضع لجلسات الحجامة بشكل يومي على مدى عدة أيام.
وكان لي لين (63 عاماً) قد راجع أحد مراكز العلاج الشعبي بالحجامة للتخلص من آلام الظهر والتيبس في عضلات الكتفين التي حرمته من الحركة بحرية، وذلك بعد أن نصحه البعض باللجوء إلى هذا الأسلوب في العلاج المتبع في الصين منذ آلاف السنين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتترك جلسات الحجامة في العادة بعض الندبات على الجسم لا تلبث أن تختفي بعد أيام أو أسابيع، لكن المعالج الذي كان يشرف على حالة السيد لين تسبب له بحروق عميقة في الجلد، بعد أن وضع أكواب الحجامة في نفس المكان على مدى 10 أيام متتالية.

وقبل يومين من موعد انتهاء فترة العلاج المحددة، بدأ لين يشعر بآلام مبرحة في ظهره، وعانى أيضاً من حمى وارتفاع في درجة الحرارة، مما اضطره في النهاية إلى مراجعة الطبيب والذي اكتشف وجود 7 حفر عميقة في جسم المريض.

وعلى الفور طلب الطبيب من السيد لي التوقف عن الخضوع لجلسات الحجامة، وبدأ بتقديم العلاج المناسب لجروحه. وأشارت التقارير إلى أن حالة المريض كان يمكن أن تكون أكثر سوءاً لم لم يراجع الطبيب في الوقت المناسب.

وأشار الأطباء إلى أن طريقة العلاج بالحجامة مفيدة وتساعد على التخلص من الدم الفاسد، لكن لا يجب أن تجرى على نفس المناطق من الجسم على مدى فترة زمنية طويلة.