آخر الأخبار
  الاردن: شاب باع 4 حبات "كبت" لرجل أمن بـ 10 دنانير .. والمحكمة تقرر سجنه 4 سنوات وتغريمه 4 آلاف دينار   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من عشيرة بني معروف   عصابة تتخصص بانتحال صفة موظفي شركات المحافظ الإلكترونية وتسرق أموال الاردنيين .. والامن العام يضبطهم   بهذا السعر بيعت اللوحة (4444-44) في الاردن!   لماذا تم تقليل عدد السور القرآنية بالمناهج الاردنية؟ هايل داود يوضح ويجيب ..   وزير التربية عزمي محافظة: حملة "مسيسة" تحاول التشويش وفيها دس وإفتراء!   بعد تصويرهم ونشر الفيديو .. "ادارة السير" تتخذ إجراء فوري بخصوص موكب أغلق الطريق بإربد   باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم   الحكومة الفلسطينية تثمن مبادرة أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني .. تعرف عليها   بعد “إنجاز الإخوان” الانتخابي و”توزيرات حسان” .. عاصفة قد تفرط مسبحة أحزاب اليسار والوسط الأردنية - تفاصيل   أرقام رسمية: 16 % من الأردنيين يعيشون دون خط الفقر   وزير التربية يدعو تفعيل الزيارات الميدانية للمدارس   نتنياهو يأمر ببناء حاجز على الحدود مع الأردن   الامن يحذر سالكي طريق العدسية باتجاه عمان   بني مصطفى تقوم بزيارة مفاجئة   الأرصاد تكشف فرص هطول الأمطار خلال الأسبوع الحالي   التعليم العالي عن إعلان نتائج القبول الموحد: نسابق الليل بالنهار   غرام 21 و 18 ..أسعار الذهب في الأردن الاثنين   الحكومة تمنح 500 موافقة لأنظمة طاقة متجددة في أيلول   28 أم تتوفى من كل 100 ألف ولادة بالأردن

إعلامية لبنانية تتقاضى 25 ألف دولار مقابل ليلة حمراء ومشبوهة – بالصور

{clean_title}
خبر انتشر مؤخراً عن الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري التي تقاضت حوالي الـ 25 ألف دولار مقابل ليلة مشبوهة أي حمراء مع أحد رجال الأعمال العرب الأثرياء.

ولكن ديانا خرجت عن صمتها وأكّدت أن كل تلك الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحّة، وقالت في تصريح صحافي لها إنّها تعرف تماماً من وراء هذا العمل الدنيء، وهو رجل أعمال لبناني شهير متزوّج من إعلاميّة، كان قد طلب منها منذ فترة أسبوع السفر معه إلى منطقة (كان) الفرنسيّة، لكن عندما علمت بأن السفرة تحمل في خفاياها موعداً مشبوهاً مع رجل ثري، رفضت وأخبرته بأن جواز سفرها لا يزال في الأمن العام وهي غير قادرة على السفر. عندها، قرر أن ينتقم منها وأن يرسل هذه الرسائل الهاتفية للإساءة إلى سمعتها والنيل من كرامتها.
ديانا فاخوري كذّبت شائعة اللية الحمراء
ديانا فاخوري كذّبت شائعة اللية الحمراء

وأكّدت أنها سترفع دعوى قضائية ضده في القريب العاجل، لأنها ترفض أن تتمّ الإساءة إلى سمعتها. وشددّت على انها تملك الدليل القاطع بعدم مغادرتها لبنان منذ أكثر من شهرين، وهو جواز السفر غير الممهور من قبل الأمن العام اللبناني طوال الشهرين الماضيين.