آخر الأخبار
  إنقاذ شخصين ضلا طريقهما خلال رحلة صيد بمنطقة مكاور   بزيادة وصلت 50 ألف دينار .. لا تخليص لأي مركبة كهرباء بعد 10 أيام من الضريبة   بلدية إربد تزيل 16000 طن نفايات خلال آب   التربية: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب   حسم الجدل حول عودة التوقيت الشتوي في الاردن   فصل التيار الكهربائي من 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا يومي الأربعاء والخميس   سعر غرام الذهب 21 في الأردن اليوم الأحد   الحكومة توفر مطعوم الإنفلونزا نهاية أيلول وتنصح بالتلقيح   البلبيسي: لا قلق من "جدري القرود" أردنيا.. ونواصل الرصد   للأردنيين: هذا أهم ما يجب تفقده في مركباتكم قبل الشتاء   التربية تعلن عن آلية جديدة لصرف مستحقات المكرمة الملكية   إعلان من إدارة الترخيص إلى أهالي إربد   سدود الأردن تستقبل الشتاء بربع سعتها التخزينية   بيان صادر عن القوات المسلحة - الجيش العربي   مصدر في الصحة: إنتاج أمصال الأفاعي السامة في الأردن مستحيل   عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية2024   الأمن يدعو السائقين للحذر عند القيادة مع أولى زخات المطر   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية   «الأرصاد العالمية» تتوقع انخفاض الهطولات بالشرق الأوسط   كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير

قبل زفافه بساعات.. قُتل بطريقة مأساوية !!

{clean_title}
شهدت منطقة المرج في القاهرة واقعة مؤسفة بوفاة شاب قبل زفافه بساعات، قتل نفسه عن طريق الخطأ، حيث جلب بندقية آلية ليستخدمها في إطلاق الأعيرة النارية في زفافه، إلا أنه أثناء التصوير بها قبل الحفل خرجت طلقة بالخطأ أودت بحياته، فتم ضبط السلاح وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المصرية التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقي رجال مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من والد العريس يفيد بوفاة نجله "محمود" 22 سنة، عامل، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين من الفحص أن المتوفى قام بإحضار سلاح ناري "بندقية آلية" من أحد الأشخاص بمحافظة قنا لإطلاق الأعيرة النارية احتفالا بزفافه، وتوجه لأحد جيرانه لتصويره، وأثناء قيام المتوفى بوضع السلاح داخل جراب بلاستيك خرجت طلقة من السلاح عرضا أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن رجال المباحث من ضبط السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×39 غير مبلغ بسرقتها و20 طلقة من ذات العيار، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.