آخر الأخبار
  إنقاذ شخصين ضلا طريقهما خلال رحلة صيد بمنطقة مكاور   بزيادة وصلت 50 ألف دينار .. لا تخليص لأي مركبة كهرباء بعد 10 أيام من الضريبة   بلدية إربد تزيل 16000 طن نفايات خلال آب   التربية: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب   حسم الجدل حول عودة التوقيت الشتوي في الاردن   فصل التيار الكهربائي من 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا يومي الأربعاء والخميس   سعر غرام الذهب 21 في الأردن اليوم الأحد   الحكومة توفر مطعوم الإنفلونزا نهاية أيلول وتنصح بالتلقيح   البلبيسي: لا قلق من "جدري القرود" أردنيا.. ونواصل الرصد   للأردنيين: هذا أهم ما يجب تفقده في مركباتكم قبل الشتاء   التربية تعلن عن آلية جديدة لصرف مستحقات المكرمة الملكية   إعلان من إدارة الترخيص إلى أهالي إربد   سدود الأردن تستقبل الشتاء بربع سعتها التخزينية   بيان صادر عن القوات المسلحة - الجيش العربي   مصدر في الصحة: إنتاج أمصال الأفاعي السامة في الأردن مستحيل   عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية2024   الأمن يدعو السائقين للحذر عند القيادة مع أولى زخات المطر   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية   «الأرصاد العالمية» تتوقع انخفاض الهطولات بالشرق الأوسط   كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير

قطعوا الكهرباء عن المصعد وذهبوا لقضاء عطلة لمدة اسبوع فوجدوا جُثة هامدة بداخله .. تفاصيل

{clean_title}
وجد عمال صيانة في مبنى سكني جثّة تعود لامراة صينيّة تبلغ من العمر 43 عاماً داخل المصعد الكهربائي بعدما احتُجزت بداخله لشهرٍ كامل.

ووقعت الحادثة في مدينة 'شيان' شمالي الصين وذكرت السلطات المحليّة أنّ المرأة علقت داخل المصعد حين قطع عمّال الصيانة الكهرباء عنه في 30 كانون الثاني وذهبوا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة رأس السنة الصينيّة.

واكتشف العمّال جثّة المرأة فور عودتهم إلى المبنى لاستكمال أعمال الصيانة في المصعد في الواحد من آذار. وأعلنت السلطات أنّ وفاة المرأة ناجم عن الإهمال الكبير من قبل الشركة المتعهدة صيانة المصعد.

وألقي القبض على مسؤولين اثنين في الشركة ويواجهان تهمة القتل غير العمد.