آخر الأخبار
  عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية2024   الأمن يدعو السائقين للحذر عند القيادة مع أولى زخات المطر   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية   «الأرصاد العالمية» تتوقع انخفاض الهطولات بالشرق الأوسط   كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير   طقس لطيف وغائم جزئيًا اليوم   "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة

مشروب خارق يذيب 1 سم من دهون البطن يومياً

{clean_title}

إذا كنت تعتقدين أنك تعانين من زيادة الدهون التي لا يحتاج إليها الجسم، أو تعانين من احتباس المياه في منطقة البطن، إليك الحل!

يمكن تحضير هذا المشروب في المنزل ولا يستغرق تحضيره أكثر من 10 دقائق. ولا يساعدك فقط على تذويب دهون البطن وإزالة احتباس المياه، ولكن أظهرت النتائج أنه مفيد للنظر والسمع والذاكرة.

ستحتاجين إلى المكونات التالية:

125 غ من الفجل الحار
4 حبات من الليمون
2 سم من الزنجبيل الطازج
3 ملاعق كبيرة من العسل
ملعقتان كبيرتان من القرفة

طريقة التحضير

ضعي الفجل الحار والزنجبيل في الخلاط وبعد خلطهما جيدا أضيفي عصير الليمون واخلطي المزيج لمدة 3 دقائق.
بعد إضافة العسل والقرفة اخلطي المزيج إلى أن يصبح مشروب سائل.
ضعي المزيج في وعاء زجاجي وتناولي منه ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الوجبات أو الرياضة.
تناولي المشروب لمدة ثلاثة أسابيع واستريحي لمدة ثلاثة أسابيع بعد ذلك.

الفجل الحار والزنجبيل يساعدان على مكافحة جميع أنواع الانفلونزا وتحفيز الأيض وتخفيف التعب وتحفيز البكتيريا المفيدة في الأمعاء. وهما غنيان بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، لذا يساعدان على القضاء على السموم ويساعدان الجسم على التجدد.