آخر الأخبار
  عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية2024   الأمن يدعو السائقين للحذر عند القيادة مع أولى زخات المطر   إعلان صادر عن القوات المسلحة الأردنية   «الأرصاد العالمية» تتوقع انخفاض الهطولات بالشرق الأوسط   كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير   طقس لطيف وغائم جزئيًا اليوم   "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة

في سابقة لم تتكرر .. تدفن في الصباح وتخرج من قبرها بالليل والسبب حمارين!!

{clean_title}
لقد عاشت سيدة تونسية الجنسية في الفترات الاخيرة حادثة غريبة جدا ، حيث قام اهلها بدفنها صباحا حيث تم الإعلان عن وفاتها ، و لكنها تمكنت من الخروج من القبر مساء حية ترزق ، في سابقة لم تتكرر حيث كان لحمارين دور كبير و مؤثر فيها .
وبحسب قول صحيفة "الشروق" بتونس ، فإن تلك الحادثة وقعت في محافظة سيدي بوزيد بمنطقة ورغة و التي تقع على بعد 283 كيلو مترا جنوب العاصمة التونسية .
وكما ذكرت الصحيفة ذاتها أن هناك امرأة متزوجة و لها أبناء، قد أغشي عليها دون أن تشتكي من اي شيء او مصابة بأي نوع من أنواع الامراض ، حتي طالت فترة اغمائها ، و لذلك ظن أفراد العائلة أنها قد ماتت ، وبناءا علي ذلك تم شراء الكفن ، و بدا تقبل العزاء .
وأضافت الصحيفة أنه بحضور كل الأقارب لهذه المرأة بالناحية حيث تم رفع جثتها صباحا إلى قبرها ، حيث قام الرجال الحضور بالصلاة عليها صلاة الجنازة على روحها ، ثم قاموا الجميع بالعودة مرة اخري بعد دفنها و ذلك لتقبل التعازي .
و تابعت الصحيفة ايضا ان الصدفة هي التي لعبت دورها في نجاة تلك المرأة ، حيث كانت هناك امرأة قد فكت قيود حمارين مساء لتنقلهما من مكانهما إلى مكان آخر ، غير أنهما قاما بالاتجاة نحو المقبرة ، فقامت بتتبعهما و سمعت صوتا منبعثا من أحد القبور و هو قبر المرأة التي ماتت صباحا ، فلم تعره إهتماما بسبب الخوف.
وعاود الحماران الفرار مرة اخرى نحو المقبرة ، و قد لحقت بهما هذه المرأة التي سمعت الصوت مرة أخرى ، فحاولت بكل بشجاعة معرفة موقع انبعاث الصوت ، لتتيقن من أنه آت من هذا القبر الذي دفنت فيه المرأة (جارتها) في الصباح هذا اليوم .
فسارعت تلك المرأة إلى إعلام أفراد عائلتها الذين هرعوا بكل سرعتهم إلى المقبرة ، و قاموا بنبش القبر ، ليتمكنوا من وجود المرأة التي قاموا بدفنها في الصباح حية ترزق ، و قد تمكنت من تمزيق كفنها بالكامل .