آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

العطلة الاسبوعية أدت إلى وفاتها!

{clean_title}
توفيت امرأة أميركية مصابة بـ'الخرف'، بعدما رفض أطباء 'متعجرفون' إجراء فحص الـCT Scan لها، كونها أتت الى المستشفى خلال العطلة الاسبوعية.

وكان طبيب 'ساندرا وود' البالغة من العمر 69 عامًا قد حوَلها إلى المستشفى بعدما اشتبه أنها تعاني من إنسداد في الأمعاء، ولكن عند توجهها إلى هناك قام الاطباء باجراء صورة اشعة عادية واتهموها باضاعة وقتهم اذ ان وضعها الصحي طبيعي واكتفوا بوصف إحدى المسكنات. وفي صباح اليوم التالي وُجدت ساندرا ملقاة على الأرض في منزلها، وإتضح أنها فعلاً كانت تعاني من إنسداد في الأمعاء والتقيؤ ما أدى إلى وفاتها.

وعلى الاثر، قامت ابنة ساندرا بتقديم شكوى ضد المستشفى الذي أهمل جدتها، مؤكدة أن 'والدتها كانت بقيت على قيد الحياة لو أنها توجهت الى المستشفى خلال الاسبوع'.