آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

جريمة بشعة تهز جبل النظيف ... قتلوه و قطعوا رأسه أمام زوجته وأطفاله

{clean_title}

ما زال الغموض يلف أبشع جريمة شهدها الأردن مع نهايات العام المنصرم 2013.

 

التفاصيل...

المغدور .. كان في زيارة عائلية وأثناء عودته يوم اول أمس مساءً، وفي ساعة متأخرة، إلى منزله، الواقع بالقرب من منطقة المقبرة في جبل النظيف، وبرفقته أسرته "زوجته وأولاده".. تفاجأت الأسرة عند دخولها المنزل بوجود 3 أشخاص ملثمين، ويرتدون قفازات بأيديهم، وعلى الفور قاموا بمهاجمة رب الأسرة "المغدور" وطعنوه، ثم قام أحدهم بسحبه بعيداً عن مدخل المنزل إلى الصالة، أمام زوجته وأطفاله، حيث تولى الاثنين الآخرين تهديدهم بعدم إثارة أي ضجة وبلبلة.

وبعد أن ادخلوه صالة المنزل.. عملوا على إحضار زوجته وأطفاله، وقاموا بطعنه عدة طعنات ثم قاموا بقطع رأسه بنحره أمامهم حتى الموت. ثم غادروا المنزل بسرعة.

الزوجة أصيبت بانهيار عصبي، وسقطت مغشي عليها، وتم نقلها إلى مستشفى البشير، وكذلك أحد أطفال المغدور وعمره 8 سنوات أُصيب هو الآخر بانهيار عصبي.

تم تشكيل لجنة أمنية خاصة للتحقيق في الجريمة، حيث تم استدعاء عدد من أقارب المغدور وزوجته والمجاورين للاستماع إلى أقاولهم.

عائلة المغدور رفضت فتح بيت عزاء، إلى حين فك ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على المجرمين.

وحسب شهود عيان، فإن مدير شرطة جنوب عمان زار عائلة المغدور وطلب منها عدم إثارة القضية إعلاميا

وكانت عشيرة المغدور استنكرت الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق ابنها ، ليل الثلاثاء الأربعاء في النظيف بالعاصمة عمان، من قبل شبان مجهولين اقتحموا منزله بهدف السرقة.

وقد أصدرت عشيرة المجني عليه بياناً هددت فيه باتخاذ إجراءات تصعيدية وحددت مهلة 48 ساعة للكشف عن القتلة قبل أن ينفذوا اعتصاماً أمام وزارة الداخلية، كما رفضوا إقامة بيت عزاء لحين معرفة القاتل.