آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

الكشف عن سبب رفض "ذا فويس كيدز" الصوت المصري الرائع؟!

{clean_title}

موهبة جديدة وصوت رائع أشاد به نجوم الغناء بمصر ورفضته لجنة التحكيم ” ذا فويس كيدز” الطفل "لؤي عبدون” ابن الإسكندرية حيث قدم لؤي أغنية للموسيقار عبدالوهاب على مسرح ” ذا فويس”ونالت إعجاب الكثير ونشر الفنان تامر حسني علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك” تعليقا قائلا لؤي صوت رائع ولكن قواعد المسابقة وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهاية كي نسمح لجميع الأصوات أن تصعد على المسرح لذا قدمته معي في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر مشيراً الى وجود مفاجأه قريباً إن شاء "الله”,

وأعجب الفنان كاظم الساهر بصوته الجميل وقال :" احنا في المرحلة الاخيرة ولكن انا بحترم صوتك " وعبرت الفنانة نانسي عجرم باعجابها بصوتة الجميل وذهبت اليه واحتضنته ونشرت المطربة المصرية أنغام على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تشير الى اعجابها الشديد بالموهبة المصرية "لؤي ورماح” من سوريا وتتمني الغناء معهم.

وكتب الفنان الكبير ايمان البحر درويش عبر حسابه علي موقع "فيس بوك” أنه لايصدق ما شاهده الان في برنامج "ذَا فويس "من عدم اختيار وأن الطفل الذي غنى أغنية عبد الوهاب رغم إعجابهم الشديد وصعوبة الأغنية وهو في عمر العشر سنوات واختيار من هو أقل منه إمكانيات .

وأوضح "ايمان” كل يوم نتأكد إن هذه البرامج نتيجتها جاهزة قبل بداية البرنامج” وأشار والد لؤي وهو مطرب الأوبرا السكندري "أحمد عبدون” بأن جميع التعليقات التي كتبها الفنانين هي شرف للؤي وان ماحدث في مسابقة "ذا فويس كيدز”هو شرف حقيقي لنتيجة تلك المسابقة التي أحزنتنا جميعا ولكن تعليقاتكم شرف وفخر لنا وان حبكم وتعليقاتكم بموهبه لؤي هو أكبر المكاسب والنجاحات.