آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

بالصورة...لن تصدقوا ماذا حفرت هذه المرأة على خاتم زفاف زوجها

{clean_title}
يلجأ الزوجان عادة إلى حفر اسميهما على خواتم الزفاف، كتعبير عن المحبة والرابط المقدس بينهما، إلا أن امرأة أمريكية قررت أن تذكر زوجها بأن يرتدي خاتمه من جديد كلما نزعه من اصبعه، وحفرت رسالة خاصة بهذا الشأن داخل الخاتم.

وتنشأ عادة بعض الخلافات الزوجية، عندما ينسى الزوج ارتداء الخاتم، بعد خلعه في الحمام أو لغسيل يديه، مما يثير شكاً لدى الزوجة، بأن شريك حياتها نزع الخاتم من اصبعه عن قصد، ليظهر غير مرتبط أمام النساء.

لكن أماندا تولمان، قررت أن تذكر زوجها دان بأن عليه ارتداء خاتمه مرة أخرى كلما خلعه من اصبعه، وحفرت رسالة على الخاتنم كتبت فيها: "أعد ارتداء الخاتم في اصبعك" بحسب ما أورد موقع إليت دايلي.

ونشر أحد مستخدمي موقع "إيمغور" للتواصل الاجتماعي صورة للخاتم، وكتب تحتها تعليقاً قال فيه: "حفرت زوجة أحد أعز أصدقائي هذه الرسالة على خاتم زفافه. إنهما يعيشان زواجاً سعيداً للغاية، وهذه الرسالة على سبيل الدعابة فقط".

وشاهد هذه الصورة أكثر من مليون شخص على الموقع، وأثارت موجة من التعليقات بين المستخدمين، واتفق الكثيرون على أن الزوج لن يجرؤ بعد هذا التحذير على الظهور أمام زوجته دون أن يرتدي خاتم الزواج.