آخر الأخبار
  "الخارجية الأردنية" تدعو مواطنيها لعدم السفر للبنان وتطالب المتوجدين هناك بمغادرتها بأقرب وقت ممكن   أصيب في يده وعينه .. الكشف عن الحالة الصحية للسفير أماني   رحلة لعائلة أردنية تتحول لفاجعة في اربد   بيان صادر عن المركز الوطني لتطوير المناهج بشأن مبحث التربية الفنية   حسان لفريقه الوزاري: عليكم الإصرار لإيجاد الحلول   بعد إستهداف مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة .. "وزارة الخارجية" تصدر بياناً وهذا ما جاء فيه!   اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة

احذر..!! من وجود هاذا البرنامج في هواتف أبنائك

{clean_title}
قد يعتقد البعض ان استخدام هذا البرنامج فيه الكثير من المرح و تبادل المحادثة مع ناس لا تعرفهم ، والحقيقة ان هذا الكلام صحيح بل انه فكره هذا البرنامج(Azar) ، ولكن كما جرت العادة و هي لدى الغرب استغلال مثل هذي الخدمات المجانية للتعارف و عمل عرض اغراء و ما الى ذلك من تبادل بالشتم و الألفاظ البذيئة.تشكل برامج المحادثة والتواصل التقني عبر كاميرات الجوال ( آزار، يو ناو، لايف ناو)، خطراً كبيراً على الشباب والأطفال، والمراهقين من الجنسين، برنامج Azar"" هو برنامج صهيوني ماسوني كان يتخذ شعار الماسونية (الهرم والعين بداخلها) خلفية للبرنامج قبل ان يقوم بتحديث البرنامج بنسخته الجديدة واخفاء هذا الشعار.

وتقوم هذه البرامج على الوصول إلى كاميرات الهواتف والآيباد فور تسجيل الدخول إليه، حيث تمكن المستخدم من تصوير الأماكن التي يقف فيها، والبث المباشر، وقد يترتب على استخدامها مخاطر كبيرة، لأنها تمكن الشخص من تصوير العائلة ومحيط الهاتف دون أن يشعر، كما أنه يمكن حفظ المقاطع المعروضة في الأجهزة.ومن الأمور الخطيرة أيضاً، أن هذه البرامج متاحة على الانترنت لكافة المستخدمين بسهولة وبشكل مباشر وخاصة على متجر التحميل Google، فهو ليس متوفر في متجرappstore لأن متجر appstore مقفل ومحمي وله خصوصية أما متجر Google يسمح للمستخدمين بتحميل أي برنامج فهو متجر مفتوح وخصوصيته ليست كبيرة.