آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

مهلة تعليق اضراب محطات الوقود تنتهي بعد غد دون التوصل الى حل

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - من المفترض ان تنتهي يوم بعد غد الثلاثاء المهلة التي حددها مجلس نقابة اصحاب محطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز بشأن تعليق قرار الاضراب الذي اعلن عنه المجلس في وقت سابق.

وكان مجلس نقابة أصحاب محطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز قرر خلال جلسة سابقة برئاسة النقيب فهد الفايز تعليق العمل بالقرارات السابقة الخاصة بالإضراب والتوقف عن شراء المحروقات من المصفاة لمدة 15 يوما على الأقل وذلك لاجراء المزيد من الفحوصات العملية للصهاريج التي تنقل المحروقات من المصفاة الى المحطات لمعرفة اسباب حدوث نقص في تلك الكميات.

وجاء القرار بهدف اجراء المزيد من الفحوصات على صهاريج المصفاة للتوصل الى مواطن الخلل وبالتالي ايجاد الحلول الجذرية للمشكلة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، حيث تم فحص العديد من الصهاريج ولم يتم تحديد مواطن الخلل بصورة اكيدة، في حين اشارت بعض الفحوصات لخلل محتمل في العدادات الموجودة على صهاريج المصفاة.

وكانت الهيئة العامة لاصحاب المحطات قررت التوقف عن طلب وشراء المشتقات النفطية من مصفاة البترول،كما قررت التوقف عن استقبال صهاريج المشتقات النفطية.

يشار الى ان عدد المحطات في المملكة يبلغ 432 محطة موزعة في مختلف مناطق المملكة.