
اءة نيوز - عمان - وكاله جرأكد شهود عيان أن منطقة مستشفى الزرقاء الحكومي المعروفة باسم دوار الحاووز تشهد الآن تواجداً أمنياً مكثفاً بسبب قيام أحد المواطنين بالصعود إلى حاووز المياه الرئيسي على الدوار معلناً أنه سيقوم بإلقاء نفسه ومهدداً بالانتحار.
ولم يكشف حتى الآن عن هوية المواطن ولا عن الأسباب الكامنة وراء محاولة الانتحار.
من ناحيته قال مصدر أمني إن شاباً في مطلع العشرينات صعد إلى الطابق الثاني من الحاووز مهدداً بالانتحار، دون أن تتم معرفة أي سبب لهذه المحاولة.
وأشار المصدر إلى أن الشاب يبلغ من العمر 21 عاماً وإسمه معتز، لافتاً إلى أن ضابطاً من المركز الأمني صعد إليه للتفاهم معه.
وفي وقت لاحق استطاع مدير الشرطة بعد طول جهد أن يقنع الشاب بالعدول عن الانتحار.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا