آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

محامون اردنيون يتبرعون للدفاع عن الفريق الذهبي

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - ذكرمصدر مطلع  ان مجموعة من المحامين الاردنيين برئاسة المحامي غازي العبادي قامت بتشكيل فريق قانوني للدفاع عن الفريق محمد الذهبي مدير المخابرات الاسبق .

وقد صرح الاستاذ المحامي غازي العبادي الناطق باسم مجموعة من المحامين الاردنيين الذين يسعون دوما للحقيقة ويبحثون دوما عن العدالة وتحقيقها على ارض الواقع. بانهم سيقفون من ذاتهم للدفاع عن الفريق الذهبي منوها انه اذا كان هناك اية قضايا فساد او غسيل اموال قام بها الذهبي فلا بد من محاكمة عادلة وعلنية امام الشعب الاردني وكافة وسائل الاعلام المحلية.


منوها ايضا ان المتهم بريئ حتى تثبت ادانته. "ولا جريمة ولا عقوبة الا بنص" سندا لقانون العقوبات الاردني. واكدت اللجنة انه لا يجوز الكيل بمكيالين حيث راى المحامين الاردنيين انه بعد ان تم تكفيل عددا من شخصيات الدولة المتهة بقضايا فساد الا انه تم رفض تكفيل الذهبي لاكثر من 11 مرة. واذا ما كان الذهبي متورطا بقضية غسيل اموال فلا بد من تقديم البينات والادلة علما بان قانون غسيل الاموال صدر عام 2009 وحسب المعلومات المتوفرة تم ايداع اموال الذهبي عام 2008.


وايضا بعد التحقق اشار البنك الى ان هذه الاموال مجمدةحيث لا يوجد حركات سحب او ايداع وقد صرح الستاذ العبادي انه سيتم التنسبق مع هيئة الدفاع عن الذهبي المكونه من السادة ياسين صبحا وعبدالرحمن توفيق وسيتم خلال اليومين القادمين اجتماع ما بين اللجنه وهيئه الدفاع للوقوف على حيثيات القضية وما توصلت اليه.