
وكاله جراءة نيوز - عمان - تقدمت فلسطين رسميا بطلب للاتحاد العربي لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في جدة ومن المقرر أن تفتتح في 22 يونيو/حزيران المقبل .
وجاء الطلب الفلسطيني بالإضافة إلى تونس وقطر، الذين قدموا طلباتهم للإتحاد العربي بعد قرار سلطنة عمان الانسحاب من البطولة.
وذكر المصدر أن الاتحاد العربي تلقى الموافقة النهائية من 11 دولة والمنتخبات هي: السعودية (المستضيف، ومصر، والكويت، وليبيا، والعراق، ولبنان، والسودان، واليمن، والإمارات، والمغرب، والبحرين .
يذكر أن البطولة ستقسم إلى ثلاث مجموعات، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى النصف النهائي، واختيار أفضل ثاني من المجموعات الثلاث
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية
مدرب النمسا: الأردن خصم عنيد والمواجهة لن تكون سهلة