آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

امرأة كورية تنجب بالحمام وترمي طفلها في القمامة لأنها منشغلة بألعاب الكمبيوتر

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - أعلنت الشرطة الكورية الجنوبية أنها اعتقلت امرأة بتهمة رمي رضيعها بالقمامة لعدم استعدادها لرعايته، بسبب إدمانها ألعاب الكمبيوتر وهو ما أدى لوفاته.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، عن الشرطة أنه يعتقد أن المرأة "25 سنة"، أنجبت طفلها في حمام عام، أثناء قيامها باللعب على الإنترنت بإحدى الصالات التي تعمل 24 ساعة، يوم 25 مارس الماضي.

ووضعت المرأة طفلها الرضيع في حاوية للنفايات على الطريق العام بمنطقة "سونغ يا" في سيول.

وعثر على جثة الطفل بعد مرور يومين، حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة عمال النظافة أثناء عثورهم على الطفل داخل كيس للقمامة.
وقالت الشرطة إن "المرأة مدمنة على ألعاب الإنترنت، ولم تعرف علامات الإنجاب أثناء قيامها بألعاب الإنترنت.. وقالت المرأة إنها لم تكن تعرف كيف تهتم بطفلها الرضيع".

وبعد اختلافها مع والد الطفل الذي قابلته عبر الإنترنت، ظلت المرأة تواصل اللعب على نحو متواصل، وكانت تطلب عبر الإنترنت من الغرباء مساعدتها مالياً.