
وكاله جراءة نيوز - عمان - تسمم 12 طالبا في مدرسة حوفا الأساسية في لواء الوسطية بإربد اثر تناولهم مادة الترمس من قبل احد الطلبة بحسب مدير صحة اربد الدكتور علي السعد
وقال الدكتور السعد، إنه تم إسعاف جميع الطلبة إلى مستشفى الأميرة بسمة، حيث تلقوا الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وحالتهم العامة متوسطة، في حين كانت حالة الطالب الذي يبيع "الترمس" هي الأكثر تضررا نتيجة تناوله كميات كبيرة.
وأشار إلى أنه تم التحفظ على باقي كميات الترمس، تمهيدا لفحصها.
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا
البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة
طقس صيفي معتدل الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي
"كيمابكو " والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين
عمّان الأهلية توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر
مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات