
أنقذ النجم اللبناني المشترك اللبناني حسام الشامي، وضمه إلى فريقه في اللحظات الأخيرة من الحلقة الثانية من "ذا فويس" بعد أدائه لأغنية "على الله تعود" للفنان الراحل وديع الصافي.
وعلى الرغم من التوتر الذي عاشه و من صعوبة الأغنية، وقف حسام على مسرح أحلى صوت وأثبت موهبته وقدراته الصوتية، التي أثنى عليها جميع أعضاء لجنة الحكم.
والملفت في الأمر أن الشامي سبق وشارك في برنامج "سوبر ستار" منذ أكثر من 10 سنوات، وحصد نجاحاً كبيراً حينها، من بعدها نشر أغنية خاصة له بعنوان "بخيال الوردة"، محققاً انتشاراً ونجاحاً مبهراً، إلاً أنه لم ينجح في الاستمرار، ويأمل من خلال مشاركته بـ"ذا فويس" أن يعود بقوة الى الساحة الفنية.
وخلال الحلقة نوه الحلاني بصوت حسام و قال: "انت من الأصوات الحلوة واللي متلك لازم يكون معنا".
بعد شتمها لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي .. السجن شهر للممثلة الشابة ياسمينا المصري
ترامب: سنساهم في دعم الاقتصاد اللبناني والقوى الأمنية
عراقجي يوضح حول المسؤول الاول عن "إدارة" مضيق هرمز
مقتل 11 شخصا في حادث تحطم طائرة مدنية في فرنسا
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد