آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

تفاصيل جريمة هزّت الأردن : سبعيني قتل ابنه لأنه هدده بـهذا الشيء !

{clean_title}
وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي علي الرقاد تهمة القتل القصد خلافا لاحكام المادة 326 عقوبات لأب سبعيني اطلق 7 طلقات على ابنه في الطفيلة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان والد المغدور اعترف امام المدعي العام بارتكابه جريمة قتل ابنه بعد ان قال الابن لوالده مهددا " اذا ما سكتت بضربك بالفأس الذي كان يحفر به الارض لقطع ماسورة المياه التي تغذي سكن عائلة السبعيني ".

وتابع المصدر لكون السبعيني يعمل راعيا فقد كان يحوز مسدس على جنبه وفور انتهاء المغدور من كلامه مهددا خاطبه والده بدك تضربني ثم قام باطلاق 7 رصاصات عليه وقام بتسليم نفسه للشرطة.

وقال المصدر ان السبعيني كان قد باع 200 دونم من ارضه وقام بتوزيعها على ابناءه وفي يوم الحادث حاول المغدور الذي وصفه والده بـ "المشكلجي" بقطع الماء عن اخيه في الطابق العلوي من المسكن حيث عاتبه والده حينها قائلا للمغدور "حرام عليك تقطع الماء على اخوك واولاده وعلى مهلك اخوك ما عنده ماء".

واشار المصدر الى ان ذلك كان خلال خلافات عائلية حدثت قام المغدور على اثرها بقطه ماسورة الماءعن شقيقه.

وقرر المدعي العام توقيف الاب السبعيني على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل الطفيلة على ذمة القضية قابلة للتجديد.