
وكاله جراءة نيوز - عمان - تقدم هيئة الدفاع عن مدير المخابرات الأسبق الفريق المتقاعد محمد الذهبي إخلاء سبيل عاشر غدا الاثنين لمحكمة بداية عمان لتكفيله وفق محاميه الدكتور محمود الكيلاني
وقال الكيلاني : أن هيئة الدفاع ستقدم الاثنين طلبا لاخلاء السبيل وستقدم الادعاء بالحق الشخصي قبل نهاية الأسبوع الجاري على صحيفتي الراي والدستور بعد الانتهاء من دراسة الملف. ورفضت المحكمة طلب تكفيل الذهبي9 مرات سابقة ومتباعدة عن بعضها . وأودع الذهبي في 9 شباط الماضي بمركز إصلاح وتأهيل الجويدة، قبل نقله في 11 من الشهر نفسه إلى سجن السواقة. وكان المدعي العام قرر الحجز التحفظي على أموال الذهبي المنقولة وغير المنقولة فضلا عن منعه من السفر. ويواجه الذهبي تهم غسل أموال متحصلة من جرائم، الاختلاس، واستثمار واستغلال الوظيفة.
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا
البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة
طقس صيفي معتدل الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء