آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

مواطن طلب الفزعة من الاردنيين ، وهذا ما حصل !

{clean_title}
طلب احد المواطنين والبالغ من العمر 20 عاماً العون بايجاد حل لمشكلته وذلك بعد وفاة والده ووالدته في حادث سير منذ شهور ، تاركين له مسؤولية طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وطفلين توأم رضع لا يتجاوز عمرهم الـ 7 شهور .

وبحسب الشاب الذ روى مشكلته على احدى الصفحات التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فإنه اضطر الى ترك جامعته للعمل لتأمين الغذاء والسكن لاشقاءه الاطفال ، الذين كان يتركهم في فترة عمله عند منزل عمه القريب منهم ، الا أنهم بالفترة الاخيرة اخذوا باختلاق الحجج لعدم استقبالهم ،مما وضعه في ورطه وهي اما ترك عمله والجلوس معهم لرعايتهم وهذا يعني لا يوجد مصدر للمال ، واما ان يتركهم لوحدهم وهذا بحد ذاته الكارثة .

وما ان نشر الشاب مشكلته حتى جاءه العديد من العروض من مواطنات يعرضن عليه استقبال الاطفال في منازلهم ، وحتى ان بعض الفتيات عرضن الزواج عليه من دون اي مقابل ورعايتهن لهم ، ولم يقتصر الامر على الاشخاص فقد عرضت دور حضانة رعاية الاطفال من دون اي مقابل .