آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

إضراب تجاري اليوم يستثني المخابز والمراكز التجارية الكبرى

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - ينفذ القطاع التجاري اليوم اعتصاما وتوقفا عن العمل بدعوه من غرفة تجارة الاردن احتجاجا على قانون المالكين والمستأجرين. ولن تشارك المخابز ومراكز تجارية كبرى بالاضراب فيما أقتصرت مشاركتها بالاعتصام امام مجلس النواب.
وقال رئيس غرفة تجارة الاردن، نائل الكباريتي، ان الاضراب الكامل للمؤسسات والقطاعات التجارية سيبدأ من ساعات الصباح الباكر الى الساعة الواحدة ظهرا، باستثناء المخابز التي لن تشارك في هذا الاضراب حتى يتم توفير مادة الخبز الضرورية للمواطنين .
واشار الكباريتي الى أن اعتصاما سيجمع عددا كبيرا من تجار المملكة امام مجلس النواب احتجاجا على قانون المالكين والمستأجرين.
واكد الكباريتي ان القطاع التجاري لم يلجأ الى مثل هذه الخطوات الا بعد ما استنفد كافة الوسائل المتاحة من حوار واعطاء الحكومة ومجلس النواب فرصة لاعادة النظر في القانون غير ان القطاع لم يلمس اي تعاون من قبل هذه الجهات, مشيرا الى ان القطاع سوف يصعد اذا لم يتم الاجابة لمطالبهم من قبل مجلس النواب باعادة النظر في القانون بالانتقال الى الاضراب العام والاعتصام المفتوح الى حين تلبيه الحكومة لمطالبهم المتزايدة حيال قانون المالكين والمستاجرين , مشيرا الى ان كافة الشرائح متضررة من تطبيقة .