
وكاله جراءة نيوز - عمان - أكد مصدر رسمي بان مدير المخابرات الأسبق محمد الذهبي تلقى طوال فترة التحقيق معه معاملة حسنة تقديرا للوظيفة التي سبق أن شغلها
وأشار المصدر إلى أن الذهبي عومل بشكل ناعم طوال مرحلة التحقيق ثم الاحتجاز.
وداخل سجن سواقة يبدو أن الذهبي حسب مقربين منه أطلق لحيته ويقضي معظم وقته في غرفة خاصة ويطلع على بعض الصحف التي يتم إدخالها إليه فيما يستقبل بمعدل أسبوعي بعض الزوار من العائلة والأصدقاء.
ويرفض الذهبي تناول الطعام المخصص للسجناء أثناء توقيفه ويصر على شراء طعامه من البقالة المتاحة للنزلاء داخل السجن.
وكان الذهبي قد نقل من سجن الجويدة إلى سجن سواقة فيما يبدو بناء على طلبه , الأمر الذي لم يتم التأكد منه حتى اللحظة بصفة رسمية.
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا