آخر الأخبار
  مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة

بالتفاصيل ..القبض على 27 مروجا ومتعاطيا للمخدرات

{clean_title}
تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على 12 شخصا مروجا و15 متعاطيا، وضبط 9 كغم حشيش صناعي، و6.5 كغم حشيش، و16 ألف حبة مخدرة، و330 غم هيروين، وكمية من المريجوانا.

واوضح المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام انه وضمن الاستراتيجية الامنية في جانب مكافحة المخدرات فقد تم تكثيف الجهود لتضييق الخناق على مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها، وذلك من خلال جمع المعلومات عن اوكار المروجين ومداهمتها في كافة انحاء المملكة، والتي أثمرت خلال الاسبوع الماضي عن توديع العديد من المتورطين في ترويج وتعاطي المواد المخدرة.

وقال المركز الاعلامي ان القضايا شملت عدة محافظات كان ابرزها مداهمة منزل احد المروجين في محافظة معان والقبض عليه وبرفقته 5 متعاطين، وضبط كمية من مادة الهيرويين معبأة في 64 كيسا يحتوي كل منها كمية معدة للبيع والاستهلاك
الفردي، اضافة لضبط مسدسين.

وتابع المركز الاعلامي انه وفي محافظة البلقاء فقد تمت مداهمة منزل احد المروجين والقي القبض عليه و3 متعاطين وضبط الف حبة مخدرة و3 كغم حشيش صناعي، وفي محافظة اربد فقد القي القبض على مروج و4 متعاطين في منزل المروج، وعثر على كمية من مادة الهيروين و3 كغم حشيش صناعي.

كما تمت مداهمة احد المنازل في اختصاص العاصمة والقاء القبض على المروج و3 متعاطين وضبط 3 كغم حشيش صناعي.

وفي محافظة المفرق تم ضبط 2 كغم حشيش و15 الف حبة مخدرة مع احد المروجين، بالاضافة لاربع قضايا اخرى في العاصمة ومحافظة عجلون ولواء الرمثا تورط فيها 7 مروجين وضبط كمية من الماريجوانا وما مجموعه 4.5 كغم حشيش.
وجرى توديع المتورطين الى مدعي عام محكمة امن الدولة، وتحريز المضبوطات لحين اتخاذ الاجراء القانوني باتلافها وفق الاصول.