آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

«الأطباء البيطريين» تطالب بطرد السفير الإسرائيلي

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - طالبت نقابة الأطباء البيطريين الأُردنيين بطرد السفير الإسرائيلي من عمان، محتجةً على الممارسات الإسرائيلية الوحشية اليومية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وتحديداً في القدس الشريف
واعتبر نقيب الأطباء البيطريين الدكتور نبيل اللوباني أن الحكومة الإسرائيلية الحالية تعمل ضد السلام، ولا تلتزم بمعاهدة السلام الأردنية الإسرائيلية؛ من خلال ممارساتها الوحشية في القدس بشكل خاص، وفي الضفة الغربية وقطاع غزة بشكل عام.
وقال اللوباني: "إن الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية اليومية على المسجد الأقصى هدفها واضح؛ هي هدمه وبناء الهيكل اليهودي المزعوم فوق المسجد الأقصى، إضافة إلى الهدف الرئيسي وهو طرد الشعب الفلسطيني من القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967، وبذلك السيطرة الكاملة على فلسطين التاريخية من النهر الى البحر، وهذا يرفضه المجتمع الدولي والأمتان العربية والإسلامية".
وقال إن استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية المحتلة سيجر المنطقة والعالم الى المجهول، مطالباً مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي بلجم "الوحش الإسرائيلي" الذي يهدد كل يوم في اعتداءاته المتكررة واليومية على الشعب الفلسطيني السلام العالمي.
ودعا اللوباني الجامعة العربية الى التحرك فوراً لوقف المذابح الإسرائيلية اليومية لأشقائنا الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، مشيداً بوقفة الشعب الفلسطيني البطولية ومنذ عشرات السنيين ضد اطماع الاحتلال الإسرائيلي، وسفك دماء السكان الفلسطينيين الآمنين، والحفاظ على التراب الوطني الفلسطيني، مناشداً النقابات المهنية العربية والعالمية الوقوف ضد الممارسات الإسرائيلية الوحشية التي أدت إلى سقوط عشرات الشهداء خلال الأيام القليلة الماضية، واعتقال العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني، اضافة إلى الهدف الاجرامي للعدو الإسرائيلي وهو هدم المسجد الأقصى المبارك.
وقال إن النقابة في اجتماع مفتوح للتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية، مجدداً مطالبة المحتل بالانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة وطرد السفير الإسرائيلي من عمان فوراً؛ لمخالفة "إسرائيل" المعاهدة الأُردنية الإسرائيلية التي أُبرمت قبل ثمانية عشر عاما.