آخر الأخبار
  الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس   بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله   البنك الدولي مول مشاريع أردنية بقيمة 1.276 مليار دولار خلال عام   الصناعة: 150 شكوى تتعلق بالتجارة الإلكترونية منذ بداية 2024   الأردن.. الحبس 3 أشهر لبائع غاز سرق عصفوري كناري   نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية الأربعاء المقبل   أوقاف القدس: المستوطنون المتطرفون اقتحموا الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة   في أول أيام الخريف .. فرص للأمطار في الاردن و12 دول عربية   بشرى سارة للمقترضين الأردنيين اليوم   حسان شاكرا الخصاونة: تستمر المسيرة

"سارقة النساء" في احدى مستشفيات اربد تروي التفاصيل .. !!!

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

احالت شرطة الرمثا والاجهزة الامنية في امن اقليم الشمال، الاربعاء، سيدة الى النائب العام تمهيدا لتحويلها للقضاء بتهمة ارتكاب عدة سرقات من نساء خلال السنوات الماضية وقعت في احدى مستشفيات الشمال بعد وضع حبوب منومة ومخدرة لهن في العصير.

واوضح قائد امن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ان السيدة التي القي القبض عليها الاسبوع الماضي داخل احد المستشفيات جرى تحويلها للنائب العام لاستكمال اجراءات التحقيق معها في تهم السرقة الموجهة اليها.

وكشف مصدر امني عن اعترافات اولية للمتهمة بتنفيذها ثماني سرقات لسيدات يراجعن المستشفى بعد التعرف عليهن وتبادل الحديث معهن ومن ثم عرض شرب العصير عليهم بعد ان تكون وضعت به حبوب مخدرة ومنومة لتقوم بالتالي بفتح حقائبهن وسرقة محتوياتها من مبالغ نقدية او اجهزة هاتف او مصاغ ذهبي، مشيرا الى انه تم تسجيل اكثر من شكوى لدى نقطة شرطة المستشفى حول تعرض سيدات للسرقة.

وكانت الاجهزة الامنية القت القبض على السيدة في قسم الطوارئ في المستشفى المذكور الاسبوع الماضي بعد الاشتباه بتحركاتها من قبل نقطة شرطة المستشفى والعاملين في جهاز المراقبة الالكترونية في المستشفى.