
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
قامت الاجهزة الامنية في امن اقليم الشمال بلواء الرمثا بالتحقيق مع سيدة يشتبه بها وراء العديد من عمليات السرقة داخل مستشفى الملك المؤسس الجامعي خلال الثلاث سنوات الماضية .
وافادت الاجهزة الامنية انه تم القبض على المشتبه بها بعد رصد تحركاتها داخل المستشفى ,بعد دخولها قسم الاسعاف والطوارئ الذي كان يستقبل الاصابات اثر تدهور حافلة في مدينة الحسن الصناعية مشيرا الى انها كانت ترتدي النقاب وعثر داخل حقيبتها على مواد مخدرة ومنومة وحبوب صليبا عند تفتيشها.
هذا وقالت الاجهزة الامنية ان التحقيق جاري معها للتاكد من ضلوعها باعمال النشل والسرقة المشار اليها.
هذا ما طلبه ليونيل ميسي من مدرب المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة الاردن
"سند" يتيح لأولياء الأمور الاطلاع على علامات وغيابات ابنائهم
فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء
سلامي: النشامى أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي
الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط المروحيّة
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز
ابوطه: لن نتوقف والقادم أفضل
الترخيص: ساعات وينتهي عرض الـ 25% على الارقام المميزة