آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

توقيف 3 انتحلوا صفة رجال امن عام لسرقة عربية

{clean_title}

وكاله جراءة نيوز - عمان - قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي القوا القبض على ثلاث أشخاص انتحلوا صفة رجال الأمن العام وتمكنوا من سرقة مبلغ مالي من إحدى السيدات من جنسية عربية .

وفي التفاصيل أضاف المكتب الإعلامي في بيان صحافي وصل منه لجراءة نيوز  أن شكوى وردت لإدارة البحث الجنائي من قبل إحدى السيدات ادعت من خلالها قيام ثلاث أشخاص يرتدون اللباس العسكري حضروا إلى منزلها وابلغوها انهم من رجال مكافحة المخدرات وان بحوزتهم أمر تفتيش لمنزلها وعند سماحها لهم بالتفتيش عثروا على مبلغ 850 دينار أردني واخبروها بأنهم سوف يأخذون المبلغ للتأكد من الأوراق المالية غير مزيفة وغادروا المكان بواسطة مركبة بداخلها شخص رابع لتعلم بعدها أنها وقعت ضحية للسرقة والاحتيال .

وأكد المكتب الإعلامي انه حال ورود تلك الشكوى تم متابعها وبالبحث والتحري عن أولئك الأشخاص ومواصفاتهم تم تحديد هوياتهم وإلقاء القبض على ثلاث منهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بانتحال صفة رجال الأمن العام وسرقة المبلغ المالي من السيدة .

وعاد  المكتب الإعلامي في بيانه ""تذكير الأخوة المواطنين والزائرين للمملكة بأبسط حقوقهم عند إيقافهم من قبل رجال الأمن العام باللباس العسكري وهو طلب التأكد من هوياتهم الشخصية ومن يرتدون اللباس المدني و التأكد من الباج الخاص به والذي يعرف بهويته , كما ننوه لضرورة التأكد من أمر التفتيش الصادر عن المدعي العام في حال طلب رجال الأمن العام تفتيش المنزل قبل السماح لإفراد الشرطة بالدخول".