
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افخاي ادرعي صورة لدبابة اسرائيلية وكتب عليها احدى الاغاني الوطنية وهي 'صباح الخير يا وطنا يسير بمجده العالي إلى الاعلى ' .
يذكر ان اذرعي تلقى العديد من الردود الغاضية لما وصفوه محاولة لاستفزاز العرب وخاصة الاردنيين منهم الذين طالما رددوا كلمات تلك الاغنية .
يذكر ان هذه الاغنية تعود للكاتب اليمني عباس الديلمي وهي اغنية وطنية عربية اشتهرت في الاردن خاصة .
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"