آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

العبادي ينفي تصريحاته على يونايتد برس ولا يوضّح موقفه من اقامة الدولة الاردنية

{clean_title}
جراءة نيوز - عمان - فى المعارض والنائب الاسبق د. احمد عويدي العبادي ما جاء في تقرير لـ يونايتد برس لتصريحات له، وصفها العبادي في بيان توضيحي وصل أخبار البلد نسخة منه، من انها جاءت مشوهة ومحرفة .


وكان العبادي في اكثر من تصريح طالب بانهاء النظام الملكي الهاشمي واقامة الجمهورية الاردنية، الامر الذي بحسب تقرير يونايتد برس قد نفاه، ليجيء توضيحه في البيان المذكور من انها تحريفات طالت تصريحاته .


وتاليا نص البيان :


بيان توضيحي 
د . عويدي العبادي يستنكر وياسف لتحريف وتشويه مقابلته من قبل مندوب اليونايتد برس 
ابدى د احمد عويدي العبادي اسفه واستنكاره لعدم المهنية التي تميز بها خبر مندوب اليوناتيد برس بعمان حول التحريف والتحريض والاجتزاء والتشويه لتصريحاته التي سجلها المندوب صوتيا .وقال ان المندوب المذكور قولني مالم اقله وانه حرف الكلام وشوهه عن مساره ومساقه ولم ينشر المقابلة كلها وانما قام بانتقاء واجتزاء كلمات وعبارات غير متصلة ليبين امام الناس ان هناك تناقضا في تصريحاتي السابقة واللاحقة , وهو ماكان سيفنده النشر الكامل للمقابلة التي تمت معي . 



واضاف يقول ان ان هذا النشر المشوه والانتقائي غير المتصل لاقوالي امر بعيد عن المهنية الصحفية وعن حقيقة المقابلة , ويجعل من المستبعد الثقة لاجراء مقابلة معه في المستقبل , ويقوض الثقة بالوكالة واخبارها , تلك الثقة التي جعلتني اوافق على اجراء المقابلة اصلا . وانني ساتقدم بتقرير الى الادارة الرئيسية في وكالة اليونايتد برس ليطلبوا المقابلة الصوتية والتحقيق وراء دوافع عدم المهنية التي اتصف بها الخبر , وان يقوموا بمعاينة مدى التحريف الذي فعله مندوبهم . 



من جهة اخرى اكد د.احمد عويدي العبادي انه سيعقد مؤتمرا صحفيا في الرابعة من عصر يوم الاثنين 5/3/2012 وذلك في في السويسة / بدر الجديدة / لواء وادي السير على هامش الاجتماع الذي سيجري في ديوان العائلة . السبت 3/3/2012 .