آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

موظفو مياه الشمال - اعتصام قائم ومفتوح حتى يتم طرد الخبير الفرنسي

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان - لليوم الخامس عشر وعلى التوالي نفذ موظفو مياه بني كنانه اعتصامهم المفتوح وسط تجاهل من الجهات الحكومية لمطلبهم المتمثل بطرد الخبير الفرنسي .

واثر انضمام مياه عجلون والرمثا والبادية وقسم الحركة والمالية في القطاع لاعتصامهم فقد قرر 'موظفو الشمال' في حال تستر الحومة على عقد الخبير الفرنسي فأنها ستقاضي مجلس الوزراء , كون عقد الخبير باطل وغير قانوني .

واكد احد المعتصمين لـمصادر لا يعقل ان تقوم الحكومة بالتستر على 'قضيه فساد' مهما كانت الضغوط من قبل المتنفذ .. لانه من يحمي الفاسد فهو فاسد ..

وأكد المعتصمون لمصادر انه اذا تم التستر على الفساد في عقد شركه 'فيولا' في مياه الشمال سوف نلجأ الى القضاء, لاننا نعلم بان التقرير القانوني اثبت الفساد في العقد الذي سيكون من الخطوات التصعيدية .

واضافوا رسالة  الى وزير المياه , تاليا اهم مضمونها :

- هل تعلم يا وزير المياه ان موظفي مياه بني كنانه ما زال اعتصامهم قائم لتاريخ هذا اليوم وهو اليوم الخامس عشر على التوالي ؟

- هل تعلم بان مياه عجلون ومياه الرمثا ومياه الباديه وقسم الجركه والماليه في القطاع انضموا لاعتصام مياه بني كنانه المطالب بطرد الخبير الفرنسي الذي جاء بعقد فاسد وعقد اذعان .
معالي وزير المياه ...

اعتصامنا قائم ومفتوح حتى يتم طرد الخبير الفرنسي ومحاسبه الفاسدين والمتنفذين وهم من جلبوا الفرنسي بعقد فاسد .

- هل يعلم وزير المياه ان شركة (كواتريت المحلية) هي ملك لمتنفذين في وزاره المياه وهي من جلبت الفرنسي ؟

نؤكد ان اعتصامنا مستمر ومفتوح لحين تحقيق مطالبنا المتمثلة بطرد الخبير الفرنسي الذي جاء بعقد فاسد ومحاكمه الفاسدين والمتنفذين الذين جلبوه وما زال يحصل على مئات الالاف من الدنانير رغم ان عقده غير قانوني من يتحمل ذلك؟!