آخر الأخبار
  عدل عمليته في رفح .. هكذا تجنب نتنياهو خطوط بايدن الحمراء   مقرب من نتنياهو يعلق على خطاب "جو بايدن" ويؤكد: لن ننهي الحرب إلا بهذا الشرط   الخارجية تتابع أوضاع أردنيين محتجزين بعدد من مطارات لندن   اميركا ترجح قبول اتفاق إنهاء الحرب على غزة إذا وافقت حماس عليه   الأمير الحسن يدق ناقوس الخطر: المسألة متعلقة بالهوية   ترفيعات في المجلس القضائي الشرعي - أسماء   تعميم وقرار صادر عن أمانة عمان بشأن "عمال الوطن"   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للثَّاني من حزيران 2024م   بلاغ حكومي يحدد عطلة عيد الاضحى المبارك .. من صباح الاحد حتى مساء الخميس   توضيح حكومي بخصوص العطلة القادمة بمناسبة الجلوس الملكي على العرش   أمانة عمان تكشف خطتها للتطوير الاداري والمالي .. وتستهدف إحالة 11 ألف موظف للتقاعد   الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء   قرار صادر عن وزارة الصناعة والتجارة والتموين بشأن "الشعير"   تحذير حكومي لكل من يتلاعب بالسقوف السعرية للدجاج   إرادة ملكية بوسام النهضة العالي الشأن من الدرجة الاولى للرئيس الخصاونة   إرادة ملكية بمحافظ البنك المركزي الأردني   قرار حكومي بخصوص دوام "عمال الوطن والكوادر الميدانية" خلال الموجة الحارة   اعلان صادر عن ترخيص السواقين والمركبات اعتبارا من اليوم   الاردن .. تراجع معدل البطالة 0.5 نقطة مئوية   التطوير الحضري: توزيع 91 قطعة سكنية

عرب إسرائيل يتظاهرون للإفراج عن فلسطنيين ضمن صفقة شاليط

{clean_title}

جراءة نيوز - عمان -  ظاهر مئات من عرب إسرائيل،  للمطالبة بالإفراج عن سجينين فلسطينيين لم يتم إطلاق سراحهما ضمن صفقة تبادل الأسرى التى أبرمتها السلطة الوطنية الفلسطينية مع إسرائيل خلال العام الماضى.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرنوت" الاسرائيلية -على موقعها الالكترونى- أن التظاهرة التى وقعت اليوم بوادى عارة نددت بإستمرار السلطات الإسرائيلية في احتجاز السجينين الفلسطينين ماهر وكريم يونس ، على الرغم من إدراجهما ضمن الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السجينين الفلسطينين كان قد صدر ضدهما حكم بالسجن لمدة 30 عاما عقب إتهامهما بخطف وقتل جندى إسرائيلى .

كان من المقرر أن تطلق إسرائيل سراحهما ضمن صفقة تبادل الأسرى الفلسطينين بالجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط .