
جراءة نيوز - اخبار الاردن -
تعرض مواطن لعملية سلب من قبل عصابة تتكون من 3 اشخاص في منطقة الجبيهة بطريقة احتيالية .
وفي التفاصيل ،فإن وخلال مرور المواطن بمركبته متوجها من اشارة المنهل الى دوار الاميرة بسمة في منطقة الجبيهة مساء السبت ، تم ايقافه من 3 رجال ادعوا انهم رجال أمن تابعين للأمن الوقائي ، وبعد ان قاموا بالاطلاع على هوية المواطن طلبوا منه النزول وذلك لتفتيش المركبة.
وبعد نزول المواطن ، قام احدهم بركوب المركبة ولاذ بها الفرار ليلحقة الرجلين الأخرين بمركبتهما ، ليتبين أنه تعرض للاحتيال والسلب .
هذا وبعد تقدمه لشكوى امنية لمركز امن ابو نصير ، بدا رجال البحث الجنائي عملهم للايقاع بتلك العصابة ، وحذر المواطن السائقين من التعرض لهذا الكمين ، بحيث ان لهؤلاء العصابة القدرة الجيدة للاقناع انهم رجال أمن ..!!
تفاصيل الاتفاق بين اسرائيل ولبنان - النص الكامل
ترامب يهدد الدول الأوروبية بفرض رسوم جمركية بنسبة 100%
ذوبان أنهار جليدية في سويسرا بسبب "موجة الحر"
قرار حكومي سوري يخّص أي فنان سبق أن غنى أو مجّد نظام بشار الأسد
الولايات المتحدة توضح حول رفض الرسوم في هرمز والجبهة اللبنانية
قطر: مشاجرة بين جماهير أردنية وجزائرية .. وضبط 25 شخصاً مشاركاً
تفاصيل محاكمة وسيم الأسد ابن عم بشار الأسد
ترامب لنتنياهو : "الجميع سئم منك يا بيبي"